البوسعيدي: “الأخضر” بطلاً لكأس الخليج ونسعى للاحتراف الخارجي

البوسعيدي: “الأخضر” بطلاً لكأس الخليج ونسعى للاحتراف الخارجي

الساعة 9:32 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
695
0
طباعة
خالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم

  ......       

رشح رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد البوسعيدي المنتخب السعودي لنيل لقب الكأس الخليجية بنسختها الحالية.

وقال البوسعيدي، في تصريح صحفي اليوم: “مع كامل احترامي للقدرات الفنية الهائلة التي يتمتع بها منتخب قطر إلا أن الحظ وقف مع الأخضر خلال هذه البطولة، وهو جدير بتحقيق اللقب، عطفاً على تقديمه لمستويات تصاعدية من مرحلة إلى أخرى، متوقعًا أن تمتد المباراة لأشواط إضافية ثم تنتهي إلى ركلات جزاء تبتسم للمنتخب السعودي.

وحول مستقبل الكرة العمانية ومدى استعداداته للمرحلة المقبلة التي سيخوض فيها نهائيات كأس الأمم في أستراليا، قال البوسعيدي: سنخوض لقاءين وديين أمام قطر والصين قبل الدخول في معترك البطولة القارية، واستعداداتنا تسير على ما يرام، وحققنا جميع أهدافنا الفنية من خلال المشاركة في بطولة الخليج.

وأكد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم أن بوابة الاحتراف الخارجي للاعبي منتخبه ستختصر سنوات طويلة من الإعداد، مبيناً أن اتحاده يضع في حساباته تطوير الدوري المحلي فضلاً عن وضع خطط رئيسة لتسويق نجومه إلى الملاعب الأوروبية.

وبين أن هناك الكثير من الكشافين والمراقبين الذين حضروا النسخة الحالية من البطولة لانتقاء عدد من اللاعبين ومنهم مجموعة من لاعبي منتخب عمان، مشيراً إلى أن الاحتراف الخارجي وسيلة مهمة للتطوير، يسعى الاتحاد العماني لوجود العديد من نجومه في الخارج.


قد يعجبك ايضاً

السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية

المواطن – عبد الرحمن دياب قدم وزير الدولة