“التسليف” يرشح “جمولي” كأفضل مشروع صغير تم تمويله من البنك

“التسليف” يرشح “جمولي” كأفضل مشروع صغير تم تمويله من البنك

الساعة 12:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2085
0
طباعة
خالد الكثيري

  ......       

رشح البنك السعودي للتسليف والادخار الأستاذ خالد الكثيري صاحب مشروع مركز “جمولي” كصاحب أفضل مشروع صغير تم تمويله من قبل البنك، والذي من المقرر أن يتم تكريمه ضمن الاحتفال التكريمي السادس لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتميزة وذلك ضمن حفل افتتاح اجتماعات الدورة (31) لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والذي سيعقد في دولة الكويت.
وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين، أن البنك يحرص على إيجاد الفرصة المناسبة لتكريم أصحاب المشاريع المتميزة وإبراز جهودهم وقصصهم وتكريمهم، مشيداً بتجربة الريادي خالد الكثيري في مشروعه “جمولي”.

وقال “الجبرين”: البنك لم يختر مشروع “جمولي” من فراغ بل تم تكريمه نظير ما قدمه من عطاء، وبناءً على ما بذله من جهد مميز في تقديم خدمة متميزة في مشروعه، وذلك منذ بداية توقيعه لعقد التمويل وحتى انطلاقة المشروع.

وأضاف “الجبرين”: أننا سعداء بالاحتفاء بالطاقات المبدعة من رواد الأعمال والمستثمرين من أصحاب الأفكار النيرة والاستثمارية والمشروعات الصغيرة والناشئة، ونسعى في البنك لتخريج أجيال مبدعة ومبتكرة من رجال وسيدات الأعمال القادرين على المساهمة في بناء وطننا والنهضة بمقدراته الاقتصادية والاجتماعية من خلال ما نقدمه من خدمات مالية وغير مالية لقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة.
واختتم “الجبرين” تصريحه بأن البنك يزخر بمئات المشاريع التي يمثل أصحابها نماذج إيجابية وقدوات عملية على طريق عالم العمل الحر، وضربوا أروع الأمثلة الحية والواقعية، وجدير بشباب وفتيات الوطن أن يتخذوا منهم قدوات وقصص محفزة، ولمن يرغب بالاطلاع على أمثلة لمشاريع ناجحة ومميزة مولها البنك فبإمكانه زيارة حساب البنك على “اليوتيوب” وموقع البنك الإلكتروني، ومتابعة صفحة البنك على “تويتر”، ونتمنى للكثيرين ولمن يسير على دربه نحو الريادة وخدمة الوطن والمجتمع التوفيق والنجاح والسداد.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة في البنك السعودي الفرنسي بالرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلن البنك السعودي الفرنسي، عبر