“الجبرين”.. حادث دهس غيّر حياته وسيارة مهيأة أقصى أحلامه

الجمعة ٢٨ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٠ مساءً
“الجبرين”.. حادث دهس غيّر حياته وسيارة مهيأة أقصى أحلامه

لم يدرك المواطن سعد بن جبر بن فلاح الجبرين أن حادث الدهس الذي تعرض له، سيغير مجرى حياته، خاصة أن مراكز علاجه وتأهيله لا تتوافر إلا خارج المملكة.

والده تحدث عن اللحظات الصعبة التي عاشتها العائلة بعد تعرض “سعد” لحادث وإصابته بالشلل، مبيناً أنه بحاجة لصرف سيارة تناسب وضعه، إضافة إلى حاجته لدعم مادي لعلاجه وتأهيله خارج المملكة.

وأكد والد سعد أنه راجع بابنه مركز التأهيل ببريدة للسؤال عن سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة، إلا أنهم لم يحددوا له موعداً، مشيراً إلى أن وضع مبنى التأهيل الشامل سيئ وغير مهيأ لمراجعة المعاقين.

وقال جبر بن فلاح: “رأينا السيارات بأعيننا قبل أن تكتب الصحافة عنها ومللنا انتظار القرار الذي أمر به الملك منذ أربع سنوات وحتى الآن الأمور متعثرة.. وتساءل متى: تسلم السيارات للحالات المحتاجة؟!

وأشار إلى أن معاناة المعاقين صعبة ولا يمكن تحملها، وخاطب المسؤولين وقلبه يعتصر ألماً على فلذة كبده: “أرجوكم انظروا لهم بأعينهم وليس بأعينكم فمن حق المعاق توفير بيئة ملائمة له”.

image_2

image_1

image

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمّد الحويل

    طالما خسر منتخبنا بطولة الخليج ..لو افترضنا أنّه فازوا كم سيحصلون عليه من المبالغ الماليّة والسيارات ..أعتبروه فائزا وأعتبروا مثل هذا المعاق وأسرته أبطال للكأس .. وأصرفوا لهم ماكنتم ستهدونه لللاعبين والكوادر الفنيّه ..

  • سلطان .

    لاحول ولاقوة الا بالله