الجماهير تطالب بإقالة لوبيز واتحاد الكرة يعقد جلسة طارئة

الجماهير تطالب بإقالة لوبيز واتحاد الكرة يعقد جلسة طارئة

الساعة 12:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, السعودية اليوم, ‫خليجي 22‬‎
775
1
طباعة
مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو

  ......       

أبدت الجماهير السعودية غضبها الشديد عقب خسارة منتخب الأخضر لقب بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) المقامة بالرياض عقب خسارته 1/ 2 أمام المنتخب القطري في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.
هذا وقد حمّلت الجماهير السعودية الإسباني لوبيز كارو -المدير الفني للمنتخب- مسؤولية ضياع اللقب بسبب الأداء المهتز الذي قدمه المنتخب السعودي في جميع مباريات البطولة التي شهدت احتفاظ المدرب الإسباني بمجموعة من العناصر المميزة على مقاعد البدلاء, بالإضافة إلى إصرار لوبيز على اللعب بمهاجم واحد في جميع المباريات السابقة بما فيها النهائي.
وطالبت الجماهير السعودية بضرورة إقالة لوبيز وعدم الاستعانة بخدماته في بطولة كأس الأمم الآسيوية في أستراليا والتي يواجه خلالها المنتخب الأخضر مهمة صعبة وقوية أمام منتخبات أقوى من المنتخبات الثمانية المشاركة في كأس الخليج، لذلك قد يكون قرار الإقالة هو الأفضل لتجديد دماء المنتخب السعودي فنيا قبل المشاركة الآسيوية.
وفي نفس السياق, يعقد اتحاد كرة القدم السعودي ظهر اليوم الخميس اجتماعاً طارئاً لمناقشة تداعيات الخسارة التي تعرض لها المنتخب في نهائي “خليجي 22” أمام المنتخب القطري, على أن يكون ملف الإسباني لوبيز كارو المدير الفني مطروحاً بقوة على طاولة النقاش، في ظل الضغوط التي يتعرض لها الاتحاد من أجل فسخ عقد المدرب.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الجماهير تودع جثامين لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي تحت الأمطار