الخدمة: 8637 متقدمة على 1026 وظيفة تعليمية نسوية

الخميس ١٣ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
الخدمة: 8637 متقدمة على 1026 وظيفة تعليمية نسوية

بلغ عدد المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية التي سبق أن أعلنتها وزارة الخدمة المدنية عبر بوابتها الإلكترونية في العاشر من محرم الحالي، أكثر من 8637 متقدمة وفق إحصائية برنامج “جدارة”، لتنهي بذلك الوزارة اليوم، استقبال طلبات التقديم على هذه الوظائف والبالغ عددها 1026 وظيفة.
ودعت الوزارة ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك من الحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة بشرط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلات على درجاتهن العلمية من خارج المملكة وخريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.
يذكر أن إعلان الوزارة عن هذه الوظائف جاء بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن توفر وظائف تعليمية نسوية بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية في مرحلة رياض الأطفال، ووظائف مرشدة طلابية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اخصائية اجتماعية

    نحن خريجات الخدمة الاجتماعية لقد حال بين توظيفناع وظائف الارشاد الطلابي اشتراط المستوى الخامس للتربويات وهو شرط لا يتناسب مع تخصصنا القائم بذاتة ولا يحتاج التربوي فيجب تعديل هذا الشرط وتوظيفنا ع المستوى الرابع لغير التربويين .
    هذا والله يرعاكم

  • Um three

    أنا خريجة قسم احياء وزوجي دكتوراه خدمة اجتماعية من جامعة فلندرز استراليا
    هل ممكن الحصول علي فرصة عمل
    من ليبيا

  • رنا خان

    اﻷسم : رنا بنت محمد علي بن محمود خان
    التخصص : تاريخ مع اعداد تربوي
    وابحث عن وظيفة

  • رنا خان

    أنا خريجة قسم التاريخ مع إعداد تربوي من جامعة أم القرى وأبحث عن وظيفة هل لديكم وظيفة حتى لو إدارية