الخطوط السعودية تدشن صالتي الفرسان الداخلية والدولية بمطار الدمام

الخطوط السعودية تدشن صالتي الفرسان الداخلية والدولية بمطار الدمام

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3340
0
طباعة
__1

  ......       

دشن مدير عام الخطوط العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر أمس الأحد صالتي الفرسان الداخلية والدولية بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، وذلك في إطار حرص الخطوط السعودية على تقديم أقصى درجات الراحة والرفاهية للمسافرين وانطلاقاً من سعيها الحثيث إلى تطوير خدماتها بما يواكب توقعات وتطلعات عملائها الكرام.

وتتسع صالة الفرسان الداخلية لـ (200) ضيف وذلك على مساحة (1000) متر مربع، وتتربع الصالة الدولية على مساحة (1000) متر مربع وتستوعب ما يقارب (185) ضيفاً.

وتمثل هاتان الصالتان بمرافقهما وتجهيزاتهما الحديثة المستوى المثالي لتحقيق تطلعات جميع العملاء المميزين من المسافرين على درجتي الأولى والأعمال وأعضاء الفرسان الذهبية والفضية وحاملي بطاقات إيليت وإيليت بلاس من التحالف العالمي سكاي تين وذلك من خلال تصميم متكامل يعكس تراثنا العربي الأصيل والهوية الجديدة للخطوط السعودية.

وتحتوي هاتان الصالتان على أماكن فخمه وأجنحة مميزة للانتظار توفر فيه الراحة والرفاهية والخصوصية إلى جانب تخصيص منطقة الأعمال المجهزة بالكامل بما يمكن المسافرين من إنجاز أعمالهم وهم في ضيافة السعودية والتي تم تجهيزها بمناضد أنيقة وأحدث أجهزة الحاسب الآلي وخدمة الواي فاي.

كما تم تخصيص منطقة خاصة للأطفال مجهزة بوسائل ممارسة ألعاب الفيديو والرسم والتلوين بما يوفر لهم جواً مميزاً من السعادة والفرح، إضافة إلى ذلك تم تجهيز منطقة الطعام بباقة واسعة من الاختيارات وقوائم الطعام التي تم إعدادها بعناية فائقة وبما يرضي جميع الأذواق بنظام البوفيه المفتوح إضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة على مدار الساعة.

هذا وقد وفرت السعودية كوادر عالية التأهيل والتدريب بالعمل في صالات الفرسان من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة والرعاية للمسافرين بأسلوب حضاري ومهني، وتعتبر هاتان الصالتان استمراراً إلى سلسلة من الصالات الفخمة والمتميزة التي تعتزم السعودية تنفيذها في مختلف المحطات الرئيسية في كل من جدة والمدينة المنورة وذلك ضمن خطة شاملة تهدف إلى الرقي في مستوى خدماتها للمسافرين.

__5

__2

__3

__4


قد يعجبك ايضاً

“الخطوط” تتسلم 11 طائرة جديدة خلال شهر.. منها 7 عريضة البدن

المواطن – الرياض من المقرّر أن تتسلّم الخطوط