“الدليهي”: الفائزون بجائزة أفضل إعلامي معالمهم وضحت٩٠٪

“الدليهي”: الفائزون بجائزة أفضل إعلامي معالمهم وضحت٩٠٪

الساعة 8:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
735
0
طباعة
الدليهي

  ......       

أوضح الشاعر والإعلامي حمد الدليهي، صاحب مبادرة جائزة “الدليهي” السنوية لأفضل إعلامي وإعلامية، في محافظة الخفجي لـ”المواطن” أن معالم الفائزين بالجائزة للنسخة الثانية باتت واضحة بنسبة ٩٠٪ ومن المحتمل تقديم إعلان أسماء الفائزين قبل التاريخ المحدد مسبقاً.
وحول المعايير والمقاييس التي يتم من خلالها اختيار الفائزين، قال “الدليهي” في حساب مخصص لـ”جائزة الدليهي” على موقع التواصل “تويتر”: “بالنسبة للتقييم فهو يقوم على متابعتي ووضع نقاط للمواضيع التي تفيد وتخدم محافظة الخفجي وكان لها أثر في التغيير، كذلك أن يكون الإعلامي يتمتع بسلوك راقٍ بعيد عن المهاترات الإعلامية سواء عبر الصحيفة التي ينتمي لها أو في حسابه في قنوات التواصل الاجتماعي”.
وأضاف “الدليهي”: نضع في الحسبان الأخذ بالاعتبار للمواضيع التي للجانب الإنساني دورٌ فيها، وهناك تغييرات سوف تواكب آلية اختيار الفائزين في النسخة الثالثة للجائزة، وتتضمن التغييرات عدم دخول الفائزين في هذا العام للعامين القادمين لترك المنافسة لوجوه إعلامية صاعدة، وتصبح الجائزة بعد كل عاميين بدلاً من عامٍ واحد.
وكشف “الدليهي” أيضاً عن مسابقة شعرية للشعراء الشباب في محافظة الخفجي، سيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من وضع الآلية المناسبة لها.


قد يعجبك ايضاً

تقارير إسبانية تؤكد تتويج رونالدو بجائزة #الكرة_الذهبية

المواطن ــ أبو بكر حامد  قالت تقارير إسبانية