الرئيس الفرنسي لولي العهد: نعتز بحكمة الملك ودور المملكة في العالم

الرئيس الفرنسي لولي العهد: نعتز بحكمة الملك ودور المملكة في العالم

الساعة 8:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
605
0
طباعة
فرنس (1)

  ......       

استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المملكة لقمة مجموعة العشرين- اليوم فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية، وذلك على هامش أعمال قمة العشرين المنعقدة حالياً في مدينة بريسبن الأسترالية.

وقد عقد سمو ولي العهد اجتماعاً مع الرئيس الفرنسي، نقل سموه خلاله تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لفخامة الرئيس الفرنسي، فيما عبّر الرئيسُ فرانسوا هولاند عن رغبته من سمو ولي العهد في نقل تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، معرباً فخامته عن اعتزازه بحكمة خادم الحرمين الشريفين ودور المملكة في المنطقة والعالم.

وأكد سمو ولي العهد حرص خادم الحرمين الشريفين الدائم على تعزيز العلاقات بين المملكة وفرنسا في مختلف المجالات.

وتم خلال الاجتماع استعراض جدول أعمال القمة، والعلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جهة أخرى، استقبل سموه دولةَ رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة، بالإضافة إلى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين.

من جهة ثانية ، استقبل سموه دولة رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ وذلك على هامش أعمال قمة العشرين المنعقدة حالياً في مدينة بريسبن الأسترالية .

وقد عقد سمو ولي العهد اجتماعاً مع رئيس الوزراء السنغافوري تم خلاله بحث العلاقات الثنائية، وآفاق التعاون بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها.

فرنس (3)

فرنس (6)

فرنس (4)

فرنس (5)

فرنس (2)


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير