السفارة السعودية بالأردن تساعد مواطناً على استرداد نصف مليون ريال

السفارة السعودية بالأردن تساعد مواطناً على استرداد نصف مليون ريال

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1105
4
طباعة
السفارة السعودية بالأردن

  ......       

أعادت سفارة المملكة العربية السعودية في عمان مبلغ 92 ألف دينار أردني أي ما يتجاوز من 500 ألف ريال سعودي لمواطن سعودي وذلك بعد نشوب خلاف بين المواطن وبين إحدى الشركات العقارية لشراء شقة سكنية في الأردن .

ووفقاً لما نقلته وسائل إعلام أردنية على لسان محمد البلوي مدير الدائرة الإعلامية بالسفارة السعودية ، فأن مواطنا سعوديا راجع السفارة، وتقدم بشكوى ضد إحدى الشركة العقارية الأردنية ، وأفاد بأنه دفع للشركة مبلغ ‘ 92 ‘ ألف دينار أردني وذلك ثمن شراء شقة سكنية من الشركة، وأنه بعد ذلك قام بتغيير رأيه حيال الشراء ويرغب في استرداد المبلغ، وأن هناك مشكلة في إعادة المبلغ للمواطن .

وأضاف البلوي أن السفارة قامت في الحال بالتواصل مع الشركة العقارية عن طريق مكتب المحاماة لمعرفة أسباب المشكلة وأن أمكن حلها وديا.
وقال البلوي : زار محامي السفارة الشركة في نفس اليوم، وأبلغ المسؤولين فيها أن المواطن دفع مبلغ ‘ 92 ‘ ألف دينار أردني عن طريق بطاقة ‘ فيزا كارد ‘ ثمناً لشراء شقة سكنية، مشيراً إلى أنه تراجع عن الشراء ويطالب باسترداد المبلغ، ولم تمانع الشركة بإعادة المبلغ، غير أن المواطن يصر على استعادة المبلغ نقداً ، وهذا ما لم تسمح به أنظمة الشركة ولن توافق عليه، وأن الشركة على أتم الاستعداد لإعادة المبلغ لحسابه في ‘فيزا كارد ‘ في الحال.
وأردف قائلاً ” تم إعادة المبلغ لحساب المواطن، وتواصلت السفارة مع المواطن بعد ذلك الذي أكد بأن المبلغ أعيد لحسابه، وذكر البلوي بأن الموضوع انتهى وبشكل ودي من قبل السفارة .


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في لحظات “النهاية” بهدف لكل منهما

المواطن – واس تعادل فريق ريال مدريد مع