الشؤون الاجتماعية تبحث سبل تطوير مؤسسة الملك سعود الوقفية

الشؤون الاجتماعية تبحث سبل تطوير مؤسسة الملك سعود الوقفية

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
680
0
طباعة
الشؤون الاجتماعيةaa

  ......       

استقبل وزير الشؤون الاجتماعية في مكتبه بالرياض الأمير سطام بن سعود بن عبد العزيز عضو مؤسس مؤسسة الملك سعود بن عبد العزيز الوقفية، حيث تناول اللقاء أوجه التعاون والخطط المستقبلية وسبل تعزيزها بما يعود بالنفع والفائدة على مؤسسة الملك سعود رحمه الله.

وحضر اللقاء الاستشاري المهندس فيصل بن صالح الفضل الذي قدم شرحاً وافياً ومفصلاً عن أهداف المؤسسة الوقفية التي تحمل اسم الملك سعود- رحمه الله- نحو تعزيز إرثه العظيم للأجيال القادمة من خلال تحقيق رؤاه- طيب الله ثراه- في القضاء على الفقر والجهل والمرض والمضي في تحقيق رؤاه الثقافية والاجتماعية والاقتصادية لخدمة توجهات بلادنا الغالية لصالح الأهداف الخيرية والغايات المنشودة للنفع العام، وتمكين وبناء القدرات الذاتية وتشجيع المسؤولية الاجتماعية والاقتصادية والعمل الإنساني وقياس تأثير المؤسسة على المجتمع وتعزيز العمل المؤسسي مع القطاع العام والخاص, وبناء الاقتصاد المعرفي والاستدامة من خلال التعاون مع المركز السعودي للتنمية الاجتماعية الذي تترأسه الأميرة صيتة بنت سعود بن عبد العزيز عضو مؤسس مؤسسة الملك سعود الوقفية.

وأوضح الفضل أن مؤسسة الملك سعود الوقفية تعتبر وزارة الشؤون الاجتماعية شريكاً إستراتيجياً تسعى للتعاون معها من خلال برامج الوزارة التي تعد رافداً يعزز نشاطات المؤسسة التطوعية الاجتماعية ومطوراً لأعمالها, بالإضافة إلى إيجاد برامج ومبادرات خاصة ومشتركة مع الوزارة.

وفي ختام اللقاء شدد وزير الشؤون الاجتماعية على حرص الوزارة على تقديم كل ما من شأنه أن يعزز دور المؤسسة ويساعد في تحقيق أهدافها النبيلة بما يخدم المجتمع.

يشار إلى أن مؤسسة الملك سعود الوقفية تأسست عام 1435هـ على يد أبناء الملك سعود- رحمة الله- كمؤسسة وقفية ذات شخصية اعتبارية وذمة مالية مستقلة وغير ربحية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك