“الشؤون الاجتماعية” تختتم اليوم العالمي للطفل بأوبريت غنائي

“الشؤون الاجتماعية” تختتم اليوم العالمي للطفل بأوبريت غنائي

الساعة 4:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2215
0
طباعة
شؤون (2)

  ......       

اختتمت وزارة الشؤون الاجتماعية مشاركتها في فعاليات المهرجان العالمي للطفل في دورته السابعة الذي نظمته وزارة الثقافة والإعلام بمركز الملك فهد الثقافي، بمشاركة العديد من سفارات الدول بالمملكة والجهات الحكومية والخاصة المعنية بالطفل.
وقدم الأطفال الأيتام، خلال المهرجان، عروضاً نالت استحسان الحضور. وقالت المديرة العامة للإشراف الاجتماعي النسائي سمها الغامدي إن مشاركة الوزارة في هذه الفعاليات يأتي مواكباً للاحتفال العالمي الذي تنظمه هيئة الأمم المتحدة والذي يوافق يوم 20 نوفمبر من كل عام.
وأشارت سمها الغامدي إلى أن مشاركة أبنائنا الأيتام شهدت نجاحاً واستحساناً كبيراً من المنظمين والحضور، حيث قدم الأبناء من دار التربية الاجتماعية بالرياض قسم الأشبال أوبريتاً مميزاً عن المخدرات وأضرارها، وجاء هذا الأوبريت ضمن أفضل العروض المقدمة في المهرجان، كما شهدت المشاركات إقامة ورش للأطفال شملت التلوين والرسم والأعمال الفنية وغير ذلك.
ولفتت سمها الغامدي إلى أن الوزارة حريصة على دمج الأطفال الأيتام مع بقية أقرانهم من أبناء المجتمع باعتبارهم جزأً لا يتجزأ منه.
وقدمت الغامدي شكرها للأبناء الأيتام والمعوقين والفروع المشاركة في المهرجان والمتمثلة في (دار التربية الاجتماعية للبنات، دار التربية الاجتماعية بنين أشبال، دار الحضانة الاجتماعية فلل الربوة، مركز التأهيل الشامل للإناث الملز، مركز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية، مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس، الوحدة التدريبية لأطفال التوحد ومتعددي الإعاقة بالقدس).

شؤون (1)

شؤون (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “السعودية” تختتم ورشة “القيادات التنفيذية” لتطوير الخدمات بالدمام

المواطن – الرياض اختتمت في الدمام ورشة عمل