“الشورى” يناقش التقرير السنوي لمستشفى الملك فيصل.. الاثنين

“الشورى” يناقش التقرير السنوي لمستشفى الملك فيصل.. الاثنين

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
675
0
طباعة
مجلس الشورى

  ......       

يستمع مجلس الشورى خلال جلسته العادية السادسة والستين التي يعقدها بعد غدٍ الاثنين لوجهة نظر لجنة الشؤون الصحية والبيئة بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث للعام المالي 1435/1435هـ.

كما يستمع لوجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لعام المالي 1434/1435هـ.

ويناقش المجلس تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التقرير السنوي لمعهد الإدارة العامة للعام المالي 1434/1435هـ.

ويتضمن جدول أعمال هذه الجلسة مناقشة تقرير لجنة الشؤون المالية بشأن مقترح تعديل المادة “العاشرة” من نظام ديوان المراقبة العامة الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/9) وتاريخ 1391/2/1هـ المقدم من الدكتور مفلح الرشيدي، استناداً للمادة (23) من نظام المجلس إضافة إلى تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن تعديل بعض مواد نظام (الحراسة الأمنية المدنية الخاصة) الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/24) وتاريخ 1426/7/8هـ المقدم من عضو مجلس الشورى السابق محمد أبو ساق استناداً للمادة (23) من نظام مجلس الشورى.

وفي الجلسة العادية السابعة والستين التي تعقد يوم الثلاثاء القادم يستمع المجلس لوجهة نظر لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي للهيئة الملكية للجبيل وينبع للعام المالي 1435/1434هـ.

ومن الموضوعات التي يتضمنها جدول أعمال هذه الجلسة مناقشة تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية، بشأن مشروع نظام حماية المال العام، ومناقشة تقرير لجنة الشؤون المالية بشأن التقرير السنوي لمصلحة الجمارك للعام المالي 1435/1434هـ.

كما يتضمن جدول أعمال المجلس مناقشة تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن اقتراح إضافة مادة جديدة إلى نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم (م/39) وتاريخ 8 / 7 / 1426هـ، المقدم من عضو المجلس الدكتور أحمد آل مفرح, استناداً للمادة (23) من نظام المجلس إضافة إلى تقرير لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بشأن مقترح مشروع نظام حماية المستهلك، المقدم من عدد من أعضاء المجلس بموجب للمادة (23) من نظام مجلس الشورى.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين