“العصيمي”: 18 حالة إصابة “كورونا” بالطائف

“العصيمي”: 18 حالة إصابة “كورونا” بالطائف

الساعة 3:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1485
0
طباعة
معتوق العصيمي صحة الطائف

  ......       

أوضح مدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور معتوق العصيمي، عبر برنامج “ياهلا” بقنوات “روتانا”، أنه لا يوجد بالمحافظة سوى 18 حالة إيجابية مصابة فيروس كورونا، وهناك حالتان منهما في مستشفى الملك فيصل.

وأتى حديث الدكتور “العصيمي”، على خلفية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتفشي الفيروس بالمحافظة، وإصابة المئات من المواطنين والمقيمين بالفيروس، فضلا عن شائعة وجود فيروس ببعض المطاعم محذرين من الدخول إليها.

وفي سياق آخر أكد مدير الشؤون الصحية على خبر نشرته صحيفة “المواطن” بعنوان “تغريم 11 ممرضة سعودية 205 الآف ريال نتيجة تقصيرهن في مهامهم الوظيفية”،
حيث أتت الغرامات التي طالت الممرضات السعوديات بعد موافقة لجنة كامله مخصصه تكفلت بالبحث عن المخالفات وفق قوانين رفعت قراراتها لوزير الصحة المكلف عادل فقيه بشكل مباشر، وكانت الغرمات قد تركزت على إهمال الممرضات في توزيع الأدوية على مرضى السكر والضغط والقلب أدى إلى تغريمهن.

وأوضح “العصيمي”، أن من حق الممرضات اللاتي وقعت عليهن الغرامات التظلم أمام ديوان المظالم والمحكمة الإدارية، وقد توزعت الغرامات بين الممرضات على النحو التالي: مبلغ 50 ألف ريال لممرضة، وممرضة 45 ألف ريال، وممرضة 30 ألف ريال، وممرضتان مبلغ 12 ألف ريال لكل منهما، و6 ممرضات مبلغ 60 ألف ريال بمعدل 10 آلاف ريال لكل منهن.


قد يعجبك ايضاً

الاميرة سميرة الفيصل تستعرض أمام “إعلاميون مبادرون” قصص نجاح جمعية مرضى الفصام

المواطن – الرياض أكدت صاحبة السمو الأميرة سميرة