العنابي يطيح بأحلام الجماهير السعودية ويتوج بطلاً لخليجي 22

العنابي يطيح بأحلام الجماهير السعودية ويتوج بطلاً لخليجي 22

الساعة 9:58 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
550
0
طباعة
2

  ......       

توج المنتخب القطري بلقب خليجي 22 بفوزه على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف, في لقاء مثير للغاية أمام حوالي 70 ألف متفرج في استاد الملك فهد الدولي, حيث كاد العنابي القطري أن يفاجئ صاحب الأرض في الدقائق الأولى بعد أن سنحت له فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل عبر كريم بوغيث إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن للحارس وليد عبدالله.

هذا وقد شهدت الدقائق الـ 15 من الشوط الأول شداً وجذباً بين الطرفين وسط محاولات مكثفة حتى أثمرت عن هدف سعودي في الدقيقة السادسة عشرة عبر سعود كريري مستفيداً من ركلة ركنية, وبعدها بثوانٍ تمكن المنتخب القطري من إدراك التعادل عبر المهدي علي مستفيداً أيضاً من ركلة ركنية بنفس سيناريو الهدف السعودي.

ولم تشهد الدقائق الأولى من الشوط الثاني أي تغيير في النتيجة حتى الدقيقة التاسعة والخمسين ليتمكن القطري بوعلام من انتزاع التقدم للعنابي وتسجيل هدف من تسديدة صاروخية حسم بها نتيجة المباراة وقتلت أحلام الجماهير السعودية التي حضرت بقوة لمساندة منتخبها.

من جانبه, رد المنتخب السعودي رداً سريعاً بهجمة منسقة لتصل إلى سالم الدوسري على الجهة اليسرى حيث تقدم قبل أن يسدد كرة كادت أن تخدع حارس قطر قاسم برهان لكن القائم كان بالمرصاد, كما شكل لاعبو الأخضر بعد ذلك طوقاُ هجومياً على مرمى قاسم برهان إلا أن استبسال العنابي القطري حال دون تعديل النتيجة.


قد يعجبك ايضاً

شرفي قدساوي يتكفل بتذاكر ونقل الجماهير للقاء الاتفاف بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبو بكر حامد  أعلن عضو