الغامدي: تعاون المواطن مع رجل الأمن أساسي لضبط المخالفين

الغامدي: تعاون المواطن مع رجل الأمن أساسي لضبط المخالفين

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2325
0
طباعة
_______ 15

  ......       

التقى محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة اليوم اللواء جمعان بن أحمد الغامدي مساعد مدير الأمن العام والوفد الأمني المرافق له في مقر الضيافة بالمحافظة بحضور مدير شرطة محايل عسير اللواء عبدالعزيز بن محمد القحطاني ورؤساء المراكز التابعة والقيادات الأمنية والمشايخ والأعيان ونواب القبائل.

وأكد محافظ محايل على ضرورة التنسيق الأمني والتعاون بين المواطنين والجهات الأمنية، مثمناً الدور الكبير والجهود المبذولة من الجهات الأمنية في المحافظة ، مبيناً حرص أمير منطقة عسير ومتابعته الدائمة وتوجيهه المستمر في سبيل راحة الإنسان في هذه المنطقة.

من ناحيته أوضح اللواء الغامدي الذي يقوم بجولة على شرط المحافظات في منطقة عسير على ضرورة التعاون والتواصل بين المواطن ورجال الأمن واستشهد بمقولة الأمير نايف بن عبدالعزيز- رحمه الله- الذي قال المواطن هو رجل الأمن الأول، لذا نهيب بالمواطنين الإسهام معنا والتواصل مع الجهات الأمنية في الإبلاغ عن أي أمر مخالف وأن يوصل البلاغ في الوقت المحدد.

وأضاف أن محافظة محايل تشهد توسعاً ونمواً وزيادة في عدد السكان عما زرتها سابقاً. وعن ظاهرة التستر على العمالة المجهولة بين الغامدي أنه على جميع المواطنين ألا يضعوا أنفسهم تحت طائلة عقاب النظام بمساعدة المخالفين، مؤكداً أن كل من يؤوي أو يتستر أو ينقل أو يشغل مخالفاً يضع نفسه تحت طائلة العقاب.

وشدد أنه لن يكون هناك استثناء وستكون أعمال الضبط شاملة، مطالباً الآباء بمتابعة أبنائهم والحرص عليهم ليكونوا نواة صالحين.

وبعد ذلك قام اللواء الغامدي بالرد على أسئلة بعض المشايخ والنواب. تلا ذلك اجتماع أمني ناقش المجتمعون فيه ما يعود بالنفع لمحافظة محايل ومراكزها أمنياً وخرجوا بعدة توصيات.
_______ 14

_____ _____ _______ ______ _______

_______ 11

_______

________ ______

_______1

_______2

_______3

_______4

_______5

_______6

_______13

______1

______2


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير