الفيفا: السعودية تُكشر عن أنيابها وتقترب من نصف نهائي “خليجي 22”

الفيفا: السعودية تُكشر عن أنيابها وتقترب من نصف نهائي “خليجي 22”

الساعة 1:10 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
445
2
طباعة
المنتخب السعودي

  ......       

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على الإنترنت بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره البحريني في بطولة كأس الخليج 22 والمقامة حالياً في الرياض، وذلك بعد البداية المخيبة لآمال الجماهير السعودية في انطلاق البطولة بعد التعادل مع المنتخب القطري في المباراة الافتتاحية.

الفيفا أشار إلى أن المنتخب السعودي كشر عن أنيابه وظهر بشكل أفضل كثيراً عن المستوى الذي ظهر به في مباراة الافتتاح وتمكن بهذا الفوز الكبير من تصدر مجموعته وأصبح قريباً جداً من التأهل إلى نصف نهائي البطولة الخليجية.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد حقق فوزاً غالياً وكبيراً بالأمس على نظيره البحريني “3-0” ليطمئن الجماهير السعودية ولو قليلاً على مستقبل منتخبها في البطولة في ظل الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها مدرب المنتخب الحالي المدرب الإسباني لوبيز كارو.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

2 Comments

  1. ابوعبدالعزيز/مكةالمكرمة

    هههههههههههههههههههههههههههههه تكشر عن انيابها هذا اذا لها انياب ومخالب…. يافيفا لاتضحك علينا وتخدرنا بكلماتك الرنانه والملمعة… الاساطير الذين يستحقون الانضمام للمنتخب الوطني خذلوا من قبل هذا الذي يطلق عليه مدرب المنتخب… للاسف خذلوا وخذل الشارع الرياضي بهذا المنتخب المتهالك الذي لولاالله ثمااخطاءلاعبوا البحرين لكانت النتيجة اكثر ماتكون التعادل… وستثبت لكم الايام مقولتي انا هذا منتخب متهالك ومدرب فااااااااااااشل بماتعنيه الكلمة من معنى وهذا ما اجمع عليه الشارع الرياضي وكل من ينتمي للرياضة السعودية اوالخليجيةاوالعربية.. يتآسفون لحال كرتنا التي يتقاذهاهؤلاءالمدربون الفاشلون.. امثال هذا ومنسبقه… ويااااااااااللآسف الوطن هوضحية هؤلاء ومن يصفق لهم في الخفاء… رحمك الله ياقائدالرياضةالسعوديةالتي كنا في عهدكوفي زمنك اقويااااااااااااءبماتعنيه الكلمة من معنى سواء ًًعربياًاواسوياً اوعالمياً… رحمك الله يااميرالرياضةالعوديةوالعربيةوا لاسيوية.. صاحب السموالملكيالأمير/فيصل بن فهديرحمه الله..

  2. ابوعبدالعزيز/مكةالمكرمة

    هههههههههههههههههههههههههههههه تكشر عن انيابها هذا اذا لها انياب ومخالب…. يافيفا لاتضحك علينا وتخدرنا بكلماتك الرنانه والملمعة… الاساطير الذين يستحقون الانضمام للمنتخب الوطني خذلوا من قبل هذا الذي يطلق عليه مدرب المنتخب… للاسف خذلوا وخذل الشارع الرياضي بهذا المنتخب المتهالك الذي لولاالله ثمااخطاءلاعبوا البحرين لكانت النتيجة اكثر ماتكون التعادل… وستثبت لكم الايام مقولتي انا هذا منتخب متهالك ومدرب فااااااااااااشل بماتعنيه الكلمة من معنى وهذا ما اجمع عليه الشارع الرياضي وكل من ينتمي للرياضة السعودية اوالخليجيةاوالعربية.. يتآسفون لحال كرتنا التي يتقاذهاهؤلاءالمدربون الفاشلون.. امثتل هذا ومنسبقه… ويااااااااااللآسف الوطن هوضحية هؤلاء ومن يصفق لهم في الخفاء

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين