القبض على القاتل المتورط في جريمة طريق ضباء – تبوك

القبض على القاتل المتورط في جريمة طريق ضباء – تبوك

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
1035
1
طباعة
تبوك

  ......       

كشفت شرطة منطقة تبوك اليوم الخميس عن عملية إلقاء القبض على جاني أقدم قبل ثلاثة أسابيع على إطلاق النار باتجاه مواطن على طريق ضباء فأرداه قتيلًا.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك مقدم خالد بن أحمد مسلم الغبان، أنه إلحاقًا للبيان الصادر من شرطة منطقة تبوك المتعلّق بالبلاغ الوارد لشرطة محافظة ضباء المتضمن وجود شخص متوفى نتيجة تعرّضه لإطلاق نار على بعد مسافة 5كم تقريبًا من محافظة ضباء باتجاه مدينة تبوك وهروب الجاني، فإنه ومنذ لحظة هروبه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في البحث والتحري عنه.

وأضاف أنه تم تشكيل فريق أمني من شرطة ضباء؛ لمتابعته بكل دقة وتتبعه في أكثر من موقع؛ حتى تم رصده في أحد المواقع المهجورة بضواحي محافظة ضباء، مساء يوم أمس الأربعاء، إلا أن أرجئت المداهمة حتى طلوع النهار للاستفادة من الرؤية والسيطرة على الموقع وحفاظًا على سلامة الفريق الأمني.
وأكد متحدث الشرطة أنه تم القبض على الجاني بعد أن كان قد تحصن في أحد المباني وبحوزته سلاح ناري، غير أنه قد قبض عليه دون حدوث أي خسائر، حيث اتضح أنه سعودي يبلغ من العمر 26 سنة ، مشيرًا إلى أنه جرى إيقافه لاستكمال الإجراءات النظامية فيما لا يزال التحقيق جاريًا.


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: