القبض على 5 مواطنين ارتكبوا عدة سرقات وسلبوا عمالة بالدمام

القبض على 5 مواطنين ارتكبوا عدة سرقات وسلبوا عمالة بالدمام

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
820
1
طباعة
العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي

  ......       

تمكنت شرطة الدمام من الإطاحة بخمسة مواطنين ، ارتكبوا عدة سرقات وعمليات سطو على محال تجارية وسلب عماله بمواقع متفرقة بمدينة الدمام .

و أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي أنه جاء ضبط المتهمين بعد توفر معلومات عن قيام المتهمين بتشكيل عصابي للسطو والسرقة وتمكنهم من الاستيلاء على مبالغ مالية من العمالة ومحال تجارية ، إضافة لقيامهم بسرقة المركبات وممارسة التفحيط بها بعد تعديل بعض معالمها .
وأضاف :” بتوجيه من مدير شرطة الدمام العميد هلال العتيبي باشر المختصون بشعبة البحث والتحري تحريات موسعه عن نشاط اللصوص وأطراف التشكيل وتقصي المعلومات اللازمة عنهم واستيفاء معلومات الاستدلال تجاه القضايا المشتبه تورطهم بارتكابها .
وبين الرقيطي أنه تم القبض على كافة عناصر المتهمين من خلال عدد من المداهمات لمقار تواجدهم بمواقع مختلفة ، وتم التحفظ عليهم و ثبت تورطهم من خلال الاستجواب الأولي بسرقة ما يربوا على 10 مركبات والسطو على 3 محال تجارية وسلب مجموعة من العمالة ، وأموالهم واثباتاتهم وهواتفهم النقالة قدرت بـ 11 حالة .
وأكد أنه جرى ايقاف المتهمين لاستكمال الاجراءات النظامية بحقهم تمهيدا لاحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .


قد يعجبك ايضاً

ضبط ثلاثيني أتلف ممتلكات عامة في الدمام

المواطن – سعيد ال هطلاء – الدمام ضبطت