القحطاني يصنع نجوميته بـ140 حرفاً ويغيب عن الملعب

القحطاني يصنع نجوميته بـ140 حرفاً ويغيب عن الملعب

الساعة 12:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2025
3
طباعة
ياسر القحطاني

  ......       

يتربع قائد فريق الهلال ياسر القحطاني على عرش النجومية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في وقت لا يزال مستواه أقل مما هو مأمول منه وفق ما ترى الجماهير الهلالية.

القحطاني يسرق الأضواء بتغريداته ويحظى بإعادات تغريد ضخمة عندما يطل بـ 140 حرفاً على أنصاره الذين تخطوا حاجز المليون متابع، وتظل وسائل الإعلام ترصد بدقة ما يقوله لتضع تغريداته على صحفها، دون تجاوز متابعة البرامج الرياضية لما يكتبه باستمرار.

الجماهير الهلالية لا تزال تحمل العتب على القحطاني لاهتمامه الكبير في تويتر، وفقدانه لنجوميته داخل الملعب، فلم يعد الكاسر لاعب الحسم الذي تعول عليه الجماهير، وحتى مدرب الفريق ريجيكامب يكتفي بوضعه في دكة البدلاء لعدم قدرته على منافسة المهاجم ناصر الشمراني ضمن القائمة الأساسية.

ويقلل بعض جماهير الهلال من دور تويتر في التأثير على اللاعب داخل الملعب، مشيرين إلى أن القحطاني تقدم به السن، ولم يعد قادراً على العطاء كما كان في السابق، إلا أنهم يحملونه مسؤولية عدم الجد والاجتهاد في صناعة الفارق عندما يدخل بديلاً في مجريات الشوط الثاني من أي مواجهة.

الجدل لا يزال دائراً حول حضور القحطاني المبهر في تويتر وغيابه الأكثر إبهاراً عن المستطيل الأخضر، في وقت لا يملك فيها الإجابة إلا ياسر الهلال.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. وزارة العمل توضح حديث الوزير عن القبول بالجامعات

المواطن – الرياض أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل