الكرات العرضية مفتاح الأخضر للفوز في افتتاحية “خليجي22”.. غداً

الكرات العرضية مفتاح الأخضر للفوز في افتتاحية “خليجي22”.. غداً

الساعة 9:06 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
490
0
طباعة
المنتخب السعودي

  ......       

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته لافتتاحية كأس الخليج العربي 22 التي ستقام في الرياض وسيخوض المنتخب الوطني أول لقاءاته أمام المنتخب القطري الشقيق، غدًا الخميس، على استاد الملك فهد الدولي.

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني خوان لوبيز كارو في الحصة التدريبية التي أقيمت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت 13 لاعباً بدأت عند الساعة 30: 5 م، والمجموعة الثانية ضمت 10 لاعبين وبدأت عند الساعة 30 : 6 م، حيث بدأت تدريباتهما بتمارين الإحماء اللياقي وتمارين التوازن ومربعات لياقية باستخدام الكرة.

وركز لوبيز على الجوانب التكتيكية من خلال تطبيقها على كامل الملعب بلعب الكرة السريعة وتنفيذ العرضيات المثالية.

وشهدت تدريبات المنتخب الوطني حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأمير خالد بن سعد وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبوداود وعضو الاتحاد السعودي محمد السليم وعضو الاتحاد السعودي الدكتور خالد المقرن وعضو الاتحاد السعودي سياف المعاوي.

من جهته أكد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معتز هوساوي على أهمية كسب المواجهة الأولى في كأس الخليج العربي 22 وقال: دائماً اللقاءات الأولى في البطولات تحمل أهمية كبيرة كونها ستسهم في تحقيق تقدم للفريق، لذا سنلعب من أجل كسبها فنحن ندرك تماماً أهمية هذه المواجهة.

من جانبه، قال حارس المنتخب السعودي الأول وليد عبدالله عن افتتاحية كأس الخليج العربي 22: نعلم جيداً صعوبة اللقاء لما تحمله من ندية ومنافسة بين كلا الفريقين، وسندخل هذا اللقاء بتركيز كبير نحو تحقيق الفوز لنستهل المشوار الخليجي بانتصار وهذا الأمر الذي سنسعى من أجله طوال مجريات المباراة.

وأضاف وليد عبدالله: خلال الفترة الماضية تعرفنا على نقاط قوة وضعف المنافس وعمل الجهاز الفني على إعداد لكل تلك النقاط من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك