اللجنة المنظمة لـ”مهرجان الوفاء” بسيهات تنهي استعداداتها لإطلاق النسخة الـ8

اللجنة المنظمة لـ”مهرجان الوفاء” بسيهات تنهي استعداداتها لإطلاق النسخة الـ8

الساعة 10:10 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1625
0
طباعة
الوفاء (2)

  ......       

بدأت اللجنة المنظمة لمهرجان “الوفاء” بسيهات في الإعداد لإنهاء التجهيزات الخاصة لإقامة المهرجان بنسخته الثامنة، والذي سيقام في إجازة نهاية الفصل الدراسي الأول في الفترة من 24-04 ربيع الأول- ربيع الآخر، الموافق 15-25 يناير 2015م، حيث عقدت اللجنة اجتماعها أمس في جمعية سيهات الخيرية بحضور نائب المشرف العام على المهرجان أحمد السيهاتي.
واستعرض خلال الاجتماع، العديد من المواضيع المتعلقة بأنشطة وفعاليات المهرجان وتوفير كل السبل المتاحة لإنجاحه.
واعتمدت اللجنة المنظمة للمهرجان برامج الفعاليات لهذا العام والتي تتضمن فعاليات المسرح المفتوح والألعاب والفنون الشعبية إضافة للقرية التراثية والتي تعرض من خلالها التراث الشعبي والبحري والحرف اليدوية وخيمة الأسر المنتجة والتسوق العائلي والتي تتضمن منتجات محلية وطنية وشعبية وخيمة الصحة وخيمة الفنون وغيرها من المفاجآت التي تنتظر الزوار.
من جهته أوضح المدير العام للعلاقات العامة بالمهرجان نعيم المكحل، في تصريح صحافي، “أن اللجنة أنهت جميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال زوار المنطقة الذين سيتوافدون على المهرجان في نسخته الثامنة خلال إجازة نهاية الفصل الدراسي الأول، حيث تم تهيئة (موقع المهرجان) والتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم المهرجانات وشركة أخرى لتركيب الخيام التي ستحضن الفعاليات.
وتابع “المكحل”: أن المهرجان القادم سيكون مختلفاً ومتنوعاً في محتوياته وفعالياته الترفيهية والثقافية والتسويقية والتوعوية، ويشمل نشاطات لأفراد العائلة جميعهم.
الجدير بالذكر أن مهرجان “الوفاء” أقيم سبع مرات ويهدف إلى التعريف بالمحافظة وإبرازها سياحياً.

الوفاء (1)

الوفاء (3)

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

مشاري بن سعود يوافق على النسخة الثانية من ملتقى الباحة للإعلام والتنمية 2017

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة وافق أمير