المبتعثون في أستراليا: حيثما حل سلمان الوفاء حل الخير معه

المبتعثون في أستراليا: حيثما حل سلمان الوفاء حل الخير معه

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, مبتعثون
3950
2
طباعة
الامير سلمان بن عبدالعزيز

  ......       

عبر المبتعثون في أستراليا عن فرحتهم الغامرة بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى أستراليا وأعدوا الكلمات والقصائد والعبارات الوطنية التي تعبر عن فرحتهم بقدوم ولي العهد في جميع ولايات فكتوريا.

مبتعثو ملبورن عبروا عن هذا الحدث فقال سالم اليامي المبتعث لمرحلة الدكتوراه: بقلوب ملؤها الحب.. ونفوس يدفعها الشوق.. أبت إلا أن تجدد الولاء لأمير الوفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.. وأدام علينا نوره.. وأسبغ عليه عافيته.. من أرض العلم والثقافة بأستراليا.. أبناؤك يا سيدي.. سفيراً وملحقاً ومبتعثاً ومرافقاً.. جميعهم يرحبون بك.. ويتغنون بقدومك الميمون.. شعروا بدفء أبوتك.. ونور طلتك.. فخففت بذلك عنهم غربتهم.. وهانت عليهم صعابهم.. وحفزت للعطاء همتهم.. يحلمون بتحقيق أملك فيهم.. رداً للجميل.. ورفعة للدين.. وحباً للوطن”. كما قالت حياة السحلي المبتعثة لمرحلة الدكتوراه “بمناسبة الزيارة الكريمة  لوالدي ولي العهد “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” تعجز الحروف عن وصفها لحضورك وزيارتك يا من ارتبط اسمك بالخير.. سيدي سعيدون جداً بزيارتك  لأستراليا جودك هنا   حتماً هو “نسمة  خير”, فمرحباً بولي العهد “سلمان الخير”   داعين الله أن يحفظه للبلاد  ويحفظ أمنها واستقرارها في ظل قيادتكم الرشيدة أطال الله في عمرك ومتعك  بالصحة والعافية وبارك الله في سعيكم وجهدكم وأعانكم ووفقكم لما فيه خير وصلاح.

وفي مدينة سدني قال  نبيل المير المبتعث لمرحلة الدكتوراه: نحمد الله أولاً وأخيراً على سلامة وصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان ولي العهد حفظه الله لأستراليا.. لا شك أنها زيارة تاريخية ستساهم في توطيد أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين وسيكون لها بالتأكيد انعكاس إيجابي على حياة المبتعثين في أستراليا بشكل خاص.. ونحن نتمنى أن تسنح لنا فرصة لنلتقي بسموه ونستأنس بسماع توجيهاته الحكيمة أسوة بزملائنا المبتعثين والمبتعثات الذين تشرفوا بالسلام عليه في زياراته السابقة لدول عديدة مثل فرنسا واليابان وغيرها من دول الابتعاث, حيث أمر سموه بمكافأة مجزية للجميع بلا استثناء وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حرص سموه على أن يساعد أبناءه وبناته في غربتهم وهذا ليس بمستغرب؛ فحيثما حل سلمان الوفاء حل الخير معه.

وفي مدينة برزبن التي تحتضن القمة قال المبتعث سعيد جهاش لمرحلة الماجستير “امتلأت المدينة نوراً وأضاءها نور سلمان، إنني محظوظ جداً بأن أتواجد هنا في هذه الزيارة التاريخية لكي أتحدث عن وطني وافتخر به وعن مليكنا وولي عهدنا سلمان فأهلاً وسهلاً بك فقد حللت قلوب مبتعثي أستراليا قبل أن تحل بأرضها دام وطننا عزيزاً ودام ولاة أمرنا بعزة ودام شعبنا عزيزاً”.

وأطلقت جمعية الإعلاميين السعوديين في أستراليا هاشتاق #مرحباً_بسلمان_أمير_الوفاء_ في أستراليا.. شارك فيه المبتعثون بكلمات ترحيبية وأبيات شعرية وعبارات وطنية عكست محبة الوطن والقيادة في أوساط المبتعثين.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق