المدرب الإماراتي متحدياً: أتمنى حضور 70 ألف مشجع سعودي !

المدرب الإماراتي متحدياً: أتمنى حضور 70 ألف مشجع سعودي !

الساعة 2:47 صباحًا
- ‎في‫خليجي 22‬‎
655
3
طباعة
upload16f12dd81b

  ......       

أعلن مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم أنه لا يخشى مواجهة الأخضر في دور الأربعة لبطولة خليجي 22 الأحد المقبل وسط 70 ألف مشجع سعودي، لافتا إلى أنه حال نجح المنتخب السعودي في حشد هذا العدد من الجماهير فسوف يشكل ذلك دافعا للاعبيه على التحدي والتألق.

وصرح مهدي عقب تغلب المنتخب الإماراتي على نظيره العراقي بأن: ” لاعبي الإمارات يمتلكون خبرة مواجهة الجماهير” وأضاف في المؤتمر الصحفي:”اعتدنا مواجهة العديد من المنتخبات وسط أعداد كبيرة من الجماهير، حيث سبق وواجهنا المنتخب البريطاني في دورة الالعاب الأولمبية بلندن وسط ما يقرب من 85 الف متفرج.. بالعكس أرى أن الحضور الجماهيرى من شانه أن يحفز لاعبينا لمزيد من العطاء”.

وعن توقعاته للمعركة الكروية أمام الأخضر قال مهدي: “المنتخب السعودي فريق قوي ويلعب على أرضه ووسط جمهوره.. وسنجهز اللاعبين على الفور لهذه المواجهة المرتقبة كي تليق بالمنتخبين الكبيرين”.

وكان المنتخب الاماراتي قد تغلب علي نظيرة العراقي بهدفين مقابل لاشئ، منتزعا بذلك بطاقة التأهل الثانية للدور قبل النهائي، عن المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم .

واحتل المنتخب الأبيض – بخمس نقاط – المركز الثاني في المجموعة بعد المنتخب العماني الذي سحق الكويت بخماسية نظيفة، مصطدما بذلك بالمنتخب السعودين فيما تجمع المباراة الثانية المنتخب العماني بقطر.

سجل الهدفين اللاعب علي مبخوت، الأول بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50 ، فيما شهدت الدقيقة 62 تسجيل الهدف الثاني، حيث استلم المبخوت الكرة ووضعها بإتقان على يسار الحارس العراقي جلال حسن، ليودع أسود الرافدين البطولة بعد أن تجمد رصيدهم عند نقطة وحيدة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 26 ألف زجاجة خمر مُخبأة بإرسالية صابون

المواطن – الرياض شَهِد جمرك البطحاء إحباط محاولة