“المديميغ”: الانتهاء من المباني الصحية ومستشفى جامعة دار العلوم قريباً

“المديميغ”: الانتهاء من المباني الصحية ومستشفى جامعة دار العلوم قريباً

الساعة 11:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5100
0
طباعة
المديمغ مدير ادارة جامعة دار العلوم

  ......       

كشف مدير عام جامعة دار العلوم الأستاذ الدكتور عبدالله المديميغ عن قرب الانتهاء من المباني التعليمية الطبية والمستشفى الجامعي والذي يعد مقراً لتدريب طلاب وطالبات كلية الطب والكليات الصحية الأخرى.
وأوضح الدكتور “المديميغ”، مضاعفة عدد معامل العلوم الأساسية مثل التشريح والتشريح المجهري وعلم الأمراض وعلم وظائف الأعضاء والكيمياء الحيوية وعلم الأدوية المتوفرة حالياً بكلية الطب البشري وتجهيزها بأحدث الأجهزة الحديثة لتدريب الطلاب.
كما كشف “المديميغ” عن بدء الجامعة في إنشاء مبان متكاملة لكلية طب الأسنان والذي سيحتوي على معامل للطلبة مثل معامل الفانتوم والاستعاضة السنية ومعامل الإنتاج‏ والتشريح وكذلك عيادات للطلاب وعيادات لأعضاء هيئة التدريس ولجميع التخصصات في طب الأسنان، وكذلك جميع المرافق المساندة، والتي ستهيئ جواً أكاديمياً متميزاً للطلاب والطالبات للتحصيل العلمي والإكلينيكي.
وأكد الدكتور “المديميغ” أن الجامعة تحرص على تنفيذ المشروعات الأكاديمية والتعليمية التي تواكب النهضة التعليمية التي تشهدها المملكة.
ويأتي ذلك التطور حرصاً من جامعة دار العلوم على التوسع في الكليات الصحية ولمواكبة التقدم التقني والعلمي وتدريب الطلاب والطالبات بشكل فاعل, وإيمان الجامعة بتعزيز دورها في خدمة المجتمع لتخريج دفعات مؤهلة علمياً ومتدربة على أحدث التقنيات الحديثة لتساهم في دفع عجلة التقدم في هذه المجالات، إضافة إلى خدمة المجتمع بفضل التجهيزات الحديثة والمتطورة والوسائل التعليمية العالية التي وفرتها الجامعة.

جامعة دار العلوم


قد يعجبك ايضاً

بدء التقديم ببرامج التدريب بهيئة التخصصات الصحية

المواطن – الرياض أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،