الهباس: ستتوقف الحملات مؤقتاً عند بلوغ مبلغ عتق رقبة الشمري 15 مليوناً

الهباس: ستتوقف الحملات مؤقتاً عند بلوغ مبلغ عتق رقبة الشمري 15 مليوناً

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
730
0
طباعة
unnamed

  ......       

أعلن الشيخ هباس بن نايف الهباس أنه سوف ينبه الحملات بالتوقف عن الإيداع عند وصول المبلغ في حساب إمارة مكة المكرمة إلى 15,600,000 ريال حتى يتبيّن أمر الفائض في حساب إمارة الجوف من فائض قضية السجين ياسر السلماني الذي بلغ 14,400,000 ريال والذي تولى المهمة الشيخ الدكتور بدر بن عبدالله العردان.

وبيّن “الهباس” أن المبالغ المودعة في حساب إمارة مكة المكرمة وصلت إلى 10,797,000 ريال حتى هذا اليوم الجمعة, مؤكداً أنه سوف يعلن كل نهاية أسبوع عن المبلغ المودع في الحساب الذي تشرف عليه إمارة مكة المكرمة.

وأوضح “الهباس” أنه وصله من فائض حملات ياسر التي لم تودع مبلغ (2,328,605 ريالات) فقط واستلم وصولات إيداعها من التي أودعها أصحاب الحملات، وبما يخص المبالغ المدرجة في بيان الدكتور بدر العردان المرسل إلينا فلم نستلمها ولا نعلم عنها شيئاً مع مناشدتنا لمن لديه مبالغ بإيداعها كما نناشد كل من أعلن عن تبرعه لابن الجميع سلمان الشمري بإيداعه.

واستقبل “الهباس” الشيخ سعد بن عبدالعزيز النهير في مقر الحملة بروضة هباس واستلم إيداعات الشيخ حلو عبدالله النهير وجماعته من أهالي الأجفر، التي وصلت مبلغ 839,300 ريال مثمناً لهم مواقفهم ووقوفهم المادي والمعنوي في قضية سلمان بن هليل الوبيري.

الجدير بالذكر أن مقر حملة عتق رقبة سلمان الشمري في روضة هباس شهد العديد من الزيارات من شيوخ وأعيان قبيلة شمر خلال الفترة الماضية الذين أعلنوا دعمهم المادي والمعنوي، وتم نشره عبر وسم للحملة في تويتر (#عتق_رقبة_سلمان_الشمري).


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم