الهيئة تفتتح مركز العرين التوجيهي لتوعية شباب عسير

الثلاثاء ١٨ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٦ مساءً
الهيئة تفتتح مركز العرين التوجيهي لتوعية شباب عسير

افتتح المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر فعاليات المركز التوجيهي للهيئة بمركز العرين شرق منطقة عسير ، بحضور رئيس مركز الامارة بالعرين مسفر القحطاني .

ويعتبر المركز الأخير في مشروع المراكز التوجيهية لعام 1435 والتي تضمنت 11 مركزاً بالمحافظة ، لتستقبل هيئة عسير ( بعده ) تدشين مشروعها التوجيهي للعام الجديد .
وأكد المتحدث الرسمي لهيئة عسير عوض اﻷسمري أن المشاريع التوجيهية لهيئة عسير تحظى برعاية أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ، واهتمام ودعم الرئيس العام للهيئة الشيخ الدكتور عبداللطيف ال الشيخ ، والتي تمضي ضمن الخطط الاستراتيجية التي تسيرها وتشرف عليها الادارة العامة للتوعية والتوجيه بديوان الرئاسة العامة .
وأوضح أن المركز التوجيهي بمركز العرين يستهدف ببرامجه التوجيهية ومعرضه التوعوي كافة شرائح المجتمع ويشرف على تنفيذ برامجه ادارة التوعية والتوجيه بفرع المنطقة ، ويقوم على تنفيذ فعالياته مركز هيئة العرين ويعالج من خلاله كثير من المخالفات المنشرة بالوجه التوجيهي المناسب .
وأضاف الأسمري أن الفعاليات تتنوع بشكل يومي ومتخصص لعلاج كثير من المخالفات كان من أهمها تحصين المجتمع وأفراده من الانحراف الفكري وتوجيههم للمنهج النبوي الصحيح وتعزيز مبادئ المجتمع في لحمته ومواطنته الصالحة .
وأشاد بالمشاركة الفعالية لادارة مكافحة المخدرات بعسير للعمل التوجيهي بالمركز من خلال ندوتها التوعوية ومعرضها المشارك التي تستهدف الشباب تسهم على تحصينهم من خطرها المدمر للعقل والدين .

عسييييييير (4)

عسييييييير (1)

عسييييييير (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ثامر علي محمد ال هادي

    الله يوفقكم.