“الوابل” لقيادات تعليم ظهران الجنوب: فوضت لكم صلاحياتي لتكونوا متميزين

“الوابل” لقيادات تعليم ظهران الجنوب: فوضت لكم صلاحياتي لتكونوا متميزين

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1380
0
طباعة
IMG-20141116-WA0148

  ......       

التقی مدير التربية والتعليم بسراة عبيدة، الدكتور هشام الوابل بقادة العمل في الميدان التربوي بقطاع ظهران الجنوب.

وكان في استقباله لحظة وصوله مدير مكتب التربية والتعليم سعيد بن هباش وزملاؤه في المكتب ومدير الإشراف التربوي عبدالله مصلح ورئيس قسم الإدارة المدرسية حسن شتوي ومشرفو الإدارة المدرسية.

وقال الوابل، في كلمته، “أنتم أيها القادة قلوبنا النابضة وعيوننا المبصرة في الميدان التربوي، ونحن لكم مساندون ضمن فريق أكبر يسعون لدعمكم لأنكم رجال التنفيذ ورجال العمل الدؤوب بكل المشاعر”.

وأضاف الوابل “أقدر لكم عملكم وما تبذلون فأنتم من حمل الأمانة حينما ألقيتها من عنقي في أعناقكم وقمتم بها علی أكمل وجه وحققتم ما لم يحققه غيركم”.

وتابع الوابل “أسعد بلقائكم لأقول لكم أصالة عن نفسي ونيابة عن الزملاء شكراً لكم من الأعماق وجزاكم الله خيراً”.

وأردف الوابل “نجتمع اليوم لنراجع صفحات الماضي ونجود صفحات المستقبل ونتناصح فيما بيننا، وأعرف أن كلاً منكم يتطلع لتكون مدرسته نموذجية، وأقول لكم نحن نسعی ونهرول لمساندتكم وتقديم خدمة متميزة لكم لتنعكس تلك الخدمات علی المستفيد وتحوز علی رضاه”.

وأضاف الوابل “لقد فوضت صلاحياتي لكم لتكونوا متميزين فأنتم للمهام الكبری التي نخدم بها ديننا ومليكنا ووطننا”.

وقال الوابل “أما ما يخص خدمة الطالب فقد حرصنا على أن نقدم له المبنی والأثاث والمقررات وأن نجود المنهج ونقدم الوجبة الغذائية والنقل والمكافأة وتوفير الكادر البشري الذي يخدمه، أما الكادر البشري فقد حرصنا علی تهيئتهم وتزويد كل مدرسة بما تحتاج إليه وإخضاعهم لدورات تدريبية كافية، وأما ما يخص الإداريين في المدارس فنحن نسعی لتوفيرهم قدر المستطاع”.

وشدد الوابل علی ضرورة متابعة حراس المدارس والمحافظة علی المبنی المدرسي ومحتوياته والاستفادة من الميزانية التشغيلية وصرفها وفق ما خصصت له وفق التعليمات والأنظمة المنظمة لها، مشدداً علی عدم فتح المدارس في الفترة المسائية وعدم توزيع المطويات أو المنشورات أو استضافة أحد من خارج التربية والتعليم إﻻ بالطرق النظامية.


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد تتوقع سماء غائمة على الجنوب وغبار على معظم مناطق السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية