اليمن.. انفجارات وانتشار للمسلحين الحوثيين وقيود على التجوال بـ”عمران”

اليمن.. انفجارات وانتشار للمسلحين الحوثيين وقيود على التجوال بـ”عمران”

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
545
0
طباعة
الحوثيون في عمران

  ......       

أكد سكان محليون في مدينة عمران، أنهم سمعوا انفجارات متفرقة حول المدينة وانتشار لدوريات الحوثيين في الشوارع، وأوضحوا أن عدداً من الأطقم الحوثية وصلت من مقراتهم وعلى متنها عدد من المسلحين.
وبحسب المصادر، فإن الحوثيين فجروا -منتصف الليلة الماضية- عدداً من القنابل الصوتية ونفذوا انتشاراً واسعاً في المدينة، وأن الخوف والرعب دب بين السكان بسبب تلك الانفجارات وانتشار المسلحين.
وذكرت تلك المصادر، أن الحوثيين أغلقوا المحلات التجارية المفتوحة وأقاموا نقاط تفتيش جديدة في الشوارع ومنعوا الحركة وفرضوا قيوداً على التجوال.
وتأتي هذه الأحداث تزامناً مع اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين ومسلحين من آل الأحمر بمنطقة الحصبة شمال العاصمة صنعاء، أدى إلى مقتل وجرح ما لا يقل عن 15 شخصاً من الطرفين وإحراق منزل سام الأحمر، فيما تشير مصادر إلى مقتله في تلك الاشتباكات.
كما توسعت الاشتباكات في حل الحصبة لتشمل عدداً من الشوارع، لتصل إلى منزل الشيخ صادق الأحمر الذي حوصر من قبل مسلحين حوثيين قبل أن تعود الأوضاع إلى الهدوء.

إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة أن قتيلين من الحوثيين قُتلا وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في كمين استهدفهم بالقرب من جامع الخير، شارع سقطرة، القريب من حي شميلة جنوب العاصمة صنعاء.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي