بالصور .. حفرة مكشوفة تهدد حياة مرتادي معارض السيارات بأحد رفيدة

بالصور .. حفرة مكشوفة تهدد حياة مرتادي معارض السيارات بأحد رفيدة

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1380
0
طباعة
حفر (15)

  ......       

شكا عدد من أصحاب معارض السيارات محافظة أحد رفيدة بعسير من خطر حفرة لمشروع الصرف الحي بمخطط المعارض والذي بدأ العمل به منذ سنتين ولم يكتمل حتى الآن بعد سحب المقاول لمعداته من الموقع.
وقال أصحاب المعارض ومنهم مصلح الحارثي وناصر القحطاني وسعد الشهراني:” الحفرية تعرض حياتنا وحياة الزبائن وسياراتهم للخطر اليومي ، مشيرين إلى أن عمقها يبلغ أكثر من 18 مترا وطولها يتجاوز الـ 100متر .
وأضاف أصحاب المعارض : تسبب الحفرة بإغلاق الطرق المؤدية لمحلاتنا ، موضحين أنه تمت مخاطبة البلدية وفرع وزاره المياه لحل المشكلة ، ولكن دون جدوى .
وطالب الأهالي الجهات ذات العلاقة وخاصة مديرية المياة بعسير إيجاد الحل السريع لهذه الحفرة التي تنذر بحدوث كارثة ، قد تكبدهم خسائر بشرية ومادية ، مؤكدين أن سبب ذلك يعود لتهاون الجهة المشرفة على المشروع ومجاملتها لمقاول المشروع الذي كان آخر أعماله سحب معداته من الموقع في ظل غياب الرقابة والمتابعة .
وناشد الأهالي بضرورة إنهاء المشروع بأسرع وقت للتخلص من الحفرية التي تتجمع فيها مياه راكدة ، ما أدى لتكاثر الحشرات والبعوض التي تنقل الأمراض لأصحاب المعارض ومرتاديها وسكان الأحياء المجاورة .

حفر (1)

حفر (9)

حفر (10)

حفر (11)

حفر (12)

حفر (13)

حفر (14)

حفر (16)

حفر (17)

حفر (18)

حفر (19)


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ حياة 751 مريضاً خلال صفر عبر برنامج “إحالتي”

المواطن – واس أسهم برنامج إحالتي بالصحة خلال