بالصور.. ثانوية البنات الثالثة بالبكيرية تفتقر للنظافة والسلامة والأمن

بالصور.. ثانوية البنات الثالثة بالبكيرية تفتقر للنظافة والسلامة والأمن

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4400
5
طباعة
unnamed

  ......       

شكا عدد من طالبات الثانوية الثالثة بمحافظة البكيرية من تردي وضع مبنى مدرستهن المستأجر، مبديات قلقهن من ضعف جوانب النظافة والسلامة والأمن.

وأكدت طالبات لـ”المواطن” أن مبنى مدرستهن المستأجر يعاني تصدعات في جدرانه، وعدم مواءمة المساحة داخل الفصول الدراسية، التي تكتظ فيها الطالبات، مشيرات إلى أن مبنى المدرسة يعاني ضيق المساحة في السلالم وافتقار السلالم إلى الصيانة، مما يؤدي إلى تزاحم الطالبات.

وأوضحت إحدى الطالبات، أن مبنى المدرسة مجاور لأبنية سكنية، وأن دورات المياه بالمدرسة تعاني الإهمال وعدم توافر الصيانة اللازمة وبعضها لا يوجد بها أسقف، ما أدى إلى انبعاث روائح كريهة فاقمت من الوضع الصحي السلبي للمدرسة.

وأشارت إلى أن الفصول ضيقة لدرجة أن بعض الطالبات يضطررن إلى الجلوس مع زميلاتهن على طاولة واحدة بسبب ضيق الفصل، كما أن الفصول تفتقد للتكييف المناسب حيث لا يوجد إلا مكيف واحد بكل فصل بالرغم من العدد الكثيف من الطالبات داخله، ما يجعل بعضهن إلى استخدام الكتب للتهوية.

وأضافت أنه يوجد مخرج طوارئ واحد بالمدرسة وهو عبارة عن سلم حديدي متهالك وأن مديرة المدرسة تحذرهن دائماً من عدم استخدامه بسبب تهالكه.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬