بالصور.. مواطن لوزير النقل: طريق بحر أبو سكينة ينزف دماً!

بالصور.. مواطن لوزير النقل: طريق بحر أبو سكينة ينزف دماً!

الساعة 10:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
3870
3
طباعة
طريق الموت (5)

  ......       

لا يزال “طريق الموت” محائل – بحر أبو سكينة يحصد الأرواحَ في انتظار الازدواج والصيانة حتى أصبح هذا الطريق مشهوراً في عسير بهذا الاسم اليومي لكثرة الحوادث والوفيات عليه.
ولا يكاد يمر يوم على هذا الطريق إلا ويحصل به حادثٌ مروع وحصد للأرواح لعدم ازدواجية الخط، كذلك عدم وجود ما يسمى بأكتاف الطريق وكذلك الحفر الفجائية فضلاً عن كثرة الناقلات التي تسلك هذا الطريق والتهور والسرعة الزائدة من سالكيه رغم خطورته.
ووجه سعيد عسيري رسالةً لوزير النقل الدكتور جبارة الصريصري تلقتها “المواطن” قال فيها: لا يزال طريق “بحر أبو سكينة – محائل” ينزف دماً وجثثاً وأرواحاً بريئة، وهم أمانة بعنقك ومملكتنا وحكومتنا الرشيدة دفعت مليارات الريالات لخدمة المواطنين، وهذا الخط بعنقك لأنني سأكتب هذه الرسالة وأسلك هذا الطريق ولا أعلم هل سأنجو منه.
وأكمل قائلاً: آمل من سعادتكم الاطلاع على إحصائيات وفيات هذا الطريق من المرور والهلال الأحمر ووزارة الصحة لتعلم حجم الكارثة.
وأضاف: إنني أكتب هذه السطور بعد حادث يوم أمس الاثنين 17-1 الذي راح ضحيته وفيات وجرحى.
وأردف قائلاً: إليك الصور ولعل طرق عسير العاملون فيها يغطون في سبات عميق بسبب تجاهلهم الواضح حيالَ هذا الطريق الذي يسلكه آلاف السيارات يومياً والأرواح، ويفتقر لكل مقومات السلامة المرورية ولعل الفرج يأتي قريباً ويتفاعل الوزير جبارة الصريصري.
طريق الموت (7)

طريق الموت (6)

طريق الموت (2)

طريق الموت (3)

طريق الموت (4)

طريق الموت (1)

طريق الموت (8)


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬