بالصور والفيديو.. سحمان يكشف لـ”المواطن” قصة “الشاص”

بالصور والفيديو.. سحمان يكشف لـ”المواطن” قصة “الشاص”

الساعة 11:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5285
4
طباعة
IMG-20141124-WA0015

  ......       

سحمان العسيريكشف المواطن سحمان العسيري تفاصيل تكفل رجل الأعمال الشيخ صالح البازعي بكل مصاريف إقامته بالرياض، وذلك أثناء زيارته للعاصمة لاستلام سيارة “الجيب شاص” الجديدة التي تبرع بها الشيخ لسحمان، بدلاً عن سيارته المتهالكة.

وبين العسيري أن الشيخ البازعي تكفل أيضاً بمصاريف نقل السيارة الجديدة إلى مقر إقامته في منطقة جبلية قرب محافظة رجال ألمع بمنطقة عسير.

وأعرب العسيري، في حديثه لـ “المواطن“، عن أمنيته بناء منزل قريب من قبيلته، لأن بيته الحالي يبعد نحو 30 كم عن أقاربه.

وقال سحمان: أشكر خادم الحرمين الشريفين الذي لم ينقص علينا أي شيء، وأنا رجل عسكري راتبي 2800 ريال، وأخذت أقساطاً على راتبي ما أدى لصعوبة توفير جميع متطلبات أسرتي وعائلتي”.

وبين العسيري أن عدد أفراد أسرته 11 فرداً مع والدتهم, مشيراً إلى أن حلمه أن يبني بيتاً قريباً من أفراد قبيلته، لأن بيته الحالي بعيد عنهم نحو 30 كم، إضافة إلى أنه بلا مرافق ولم تصل له الكهرباء، رغم أنها وصلت لمعظم الجيران.

وأوضح سحمان أنه يتزود بالماء عبر “الصهاريج”.

وقال العسيري إن الشيخ صالح البازعي طلبه على أساس تبديل سيارته الجيب القديمة التي كان يملكها بجيب حديثة، فالمنطقة التي يعيش فيها جبلية وتخدمها مثل هذه السيارات، لافتاً إلى أن سيارته القديمة كانت موديل 78، مشيراً إلى أنه يعيش في منزل تمليك مكون من طابق واحد، قائلاً “أطمح إذا زوجت ولدي أن يسكن فوق منزلي بعد بناء طابق ثانٍ له، مشيراً إلى أنه كان يعمل بالقوات البرية وخدم بها لمدة 21 عاماً”.
IMG-20141124-WA0016

unnamed

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد