بدء استقبال طلبات ترشيح الأطباء للابتعاث بجامعة إيموري الأمريكية

بدء استقبال طلبات ترشيح الأطباء للابتعاث بجامعة إيموري الأمريكية

الساعة 11:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
690
0
طباعة
وزارة الصحةa السعودية

  ......       

أعلنت وزارة الصحة، البدء في استقبال طلبات ترشيح الأطباء من منسوبي الوزارة، لابتعاث الدفعة الخامسة من برنامج الوزارة المشترك، مع جامعة إيموري الأمريكية للصحة العامة.
وأوضح وكيل الوزارة المساعد للصحة الوقائية عبدالله عسيري، بأن موعد القبول المبدئي سوف يكون بتاريخ 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ.
وأضاف “عسيري”: اشترطت الوزارة أن يكون المتقدم للبرنامج سعودي الجنسية، وألا يزيد عمر المتقدم عن أربعين سنة، وأن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب وإتمام سنة الامتياز وحاصلاً كذلك على درجة 6 على الأقل في اختبار الآيلتس أو ما يعادلها في التوفل وستكون الأفضلية لمن له درجات أعلى مع ضرورة الموافقة المبدئية من جهة عمله، واجتياز المقابلة الأولية التي ستجرى عن بُعد (إلكترونياً) بدءاً من 20 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2014م، وكذلك اجتياز الدورة التحضيرية التي ستقام في بداية شهر يناير 2015م في مقر الوزارة بالرياض، وسيتم إبلاغ المقبولين مبدئياً في حينه.
ودعا “عسيري” الراغبين في الالتحاق بالبرنامج إلى الإسراع بإرسال وثائقهم والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية على الإيميل (emoafa@moh.gov.sa)، لافتاً أنه في حال صدور القبول المبدئي سيتم طلب استكمال الوثائق النهائية، وأما بالنسبة للقبول النهائي فسيصدر من جامعة إيموري بنهاية شهر أبريل 2015م.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفلة تفيق من غيبوبة بعد فقدان الأطباء الأمل في شفائها