بدء مطابقة بيانات البديلات المستثنيات بتعليم الرياض

بدء مطابقة بيانات البديلات المستثنيات بتعليم الرياض

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1755
0
طباعة
مدير شئون المعلمين الاستاذ خالد بن علي القحطاني

  ......       

دعت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، الخريجات البديلات المستثنيات من التثبيت الدفعة الثانية ممن أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماؤهن مطلع هذا الأسبوع والبالغ عددهن 484 خريجة، إلى حجز موعد إلكتروني للمراجعة لمطابقة البيانات بالدخول إلى بوابة تعليم الرياض عبر الرابط التالي http://t.co/CKnUIYjHCb.

وأوضح مدير شؤون المعلمين خالد بن علي القحطاني، أن إدارة التعليم سعت للتيسير على المتقدمات وجعلت لهن موقع من أجل إدخال الموعد الذي يناسبهن لإجراء المطابقة، والتي ستبدأ اعتبارا من يوم غد الاحد 23/1/1436هـ.

وأضاف “القحطاني”: من لم تستطع الدخول إلى الموقع لتحديد موعد فعليها مراجعة ادارة التعليم من اجل تحديد الموعد لها مباشرة، وفيما يلي الرابط الموجود عليه اسماء الموجهات للرياض http://t.co/cEZGB7FiuZ.

وبين “القحطاني”، أن على البديلات عند المطابقة إحضار الهوية الوطنية والمؤهل الدراسي، ومسير راتب عن طريق الإدارة أو أحد البنوك، وعند عدم وجود المسير فيشترط وجود العقد وخطاب التوجيه والمباشرة.

وأردف “القحطاني” أن من طابقت بياناتها تختار بين الوظيفة الإدارية أو التعليمية علما أن الوظيفة التعليمية يُشترط لها اجتياز قياس، وسيكون التوجيه حسب الاحتياج المتبقي بعد الحركة الخارجية.


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض