برماوي جبل “الشراشف” يعترف بجرائم “اغتصاب” غير مسجلة

برماوي جبل “الشراشف” يعترف بجرائم “اغتصاب” غير مسجلة

الساعة 9:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2740
1
طباعة
شارشف

  ......       

سجلت هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، عدة اعترافات بحق مقيم برماوي الجنسية يبلغ من العمر 29 عاماً ويسكن في جبل الشراشف، تعمد فعل فاحشة الاغتصاب بعدد من الفتيات والنساء بالمنطقة خلال توصيله لهن بسيارته لقضاء مشاويرهن الخاصة، حيث يعمل في مجال توصيل الركاب في الطرقات العامة والأحياء أو ما يعرف بالـ”كدادة”، وفقاً لصحيفة “الوطن”.
وأكدت مصادر مطلعة في هيئة التحقيق والادعاء العام بالعاصمة المقدسة في دائرة العرض والأخلاق أن المتهم البالغ من العمر 29 عاماً وحالته الاجتماعية “أعزب” يمتهن “الكدادة” بسيارته الخاصة، تم إخضاعه للتحقيق، حيث أفاد في اعترافاته أن قضايا الاغتصاب التي مارسها مع الفتيات والنساء خلال توصيله لهن بين أحياء مكة المكرمة تمتد لأربع سنوات ماضية، وأنه خوفاً من أن يكشف عن أمره في القضية الأخيرة لاذ بالفرار وهرب إلى مدينة جدة في محاولة منه للتواري عن الأنظار، حيث أقام في الكيلو 14 عند أصدقاء له من بني جنسه بحجة أن لديه عملاً في جدة.
فيما كشفت المصادر عن أن الجاني اعترف بقضايا اغتصاب أخرى، لم يبلغ عنها، وهي منفصلة عن القضايا الأربع التي سجلت ضده وتشير فيها الضحايا إلى نفس أوصاف المتهم.
وذكرت المصادر أن الجاني مر بإحدى نقاط التفتيش بجدة في وقت متأخر من الليل وكان يقود نفس السيارة التي أثارت شكوك رجال الأمن، حيث تم استيقافه والقبض عليه بحجة الاشتباه.
وأضافت المصادر أنه تمت إحالته من شرطة جدة إلى شرطة العاصمة المقدسة وتم التحقيق معه ورفع ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام مرفقة به أدلة دامغة تتضمن إقرارات أولية واعترافات من قبل الضحايا بأنه هو الجاني وتطابقت اعترافات ثلاث نساء من الضحايا في وصف المتهم وكذلك سيارته.
وسبق للضحايا التقدم ببلاغات إلى الشرطة حول هذه القضية أشرن فيها إلى اغتصابهن من قبل هذا الرجل، وأفاد المتهم في اعترافاته أنه لم يحمل السلاح وأنه كان فقط يهددهن بذلك.


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض