بريطانيا تعتقل 4 مشتبهين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية

بريطانيا تعتقل 4 مشتبهين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1575
0
طباعة
بريطانيا

  ......       

كشفت شرطة العاصمة البريطانية لندن اليوم الجمعة، عن اعتقال أربعة شبان للاشتباه بضلوعهم في مخطط لتنفيذ عمليات إرهابية، خلال حملة مداهمات شملت تفتيش عدد من المنازل والسيارات خلال الساعات الماضية.

وقالت شرطة “متروبوليتان” إنه تم اعتقال ثلاثة أشخاص خلال مداهمات نفذتها شرطة مكافحة الإرهاب في عدة مناطق غربي لندن، بينما جرى اعتقال المشتبه به الرابع من قبل عناصر أمنية مسلحة، في أحد الشوارع، دون أي إطلاق للنار.

وجرى اعتقال هؤلاء المشتبهين، الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و27 عاماً، على خلفية احتمال تورطهم في أعمال الإعداد أو التحريض على القيام بأعمال إرهابية، وتم إخضاعهم للاستجواب في أحد مراكز الشرطة بوسط لندن.

وذكرت شرطة لندن، في بيان تلقت CNN نسخة منه، أن قوات من الشرطة قامت بحملات مداهمات وتفتيش شملت عدداً من المنازل والسيارات الخاصة بالمشتبهين.

وأضافت أن “هذه الاعتقالات والمداهمات تأتي ضمن التحقيقات الجارية للكشف عن عناصر إسلامية يُشتبه في تورطها بمخططات إرهابية”.

ونفذت الشرطة البريطانية عدة حملات، على مدار الأسابيع القليلة الماضية، أسفرت عن اعتقال عدد من المشتبهين بالتورط في مخططات إرهابية، غالبيتهم جرى اعتقالهم في العاصمة لندن.


قد يعجبك ايضاً

القبض على عصابة آسيوية سرقت محال تجارية ومساكن في القصيم

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تمكنت إدارة