بعد المريسل ..الروقي يفتح النار على المالكي : أرفض تصنيفك

بعد المريسل ..الروقي يفتح النار على المالكي : أرفض تصنيفك

الساعة 3:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2595
2
طباعة
الإعلامي فهد الروقي

  ......       

فتح الكاتب والإعلامي فهد الروقي نيران مدافعه الثقيلة على الفنان فايز المالكي، بعد أن قام الاخير بالإعلان عن إلغاء متابعته للروقي وعبد العزيز المريسل لتعصبهما الرياضي على حد زعمه.

وكتب الروقي سلسلة من التغريدات الساخنة الموجهة للمالكي، لافتا إلى أنه لا يتشرف بـ” متابعة الممثلين والممثلات” وأنه حري بمن “يسترزق بالاختلاط بالاجنبيات” أن يعرف قدر نفسه، مهددا المالكي بكشف ما يعلمه ويجهله الآخرون على حد قوله.

تغريدات الروقي ازادت سخونة بمرور الوقت، فقد كتب في الأول:” احترم وجهة نظرك في متابعة من تشاء لكنني في المقابل ارفض رفضا قاطعا تصنيفك وحكمك على الآخرين”.
وكتب  في الثانية:” حري بك إن تقتدي بشقيقك الأكبر في العلم والورع لا أن تدعي الفضيلة وأن تمارس الاستهزاء والتهكم بالناس في أعمالك”.

تغريدة الروقي الثالثة اكتست بلون من التهديد للمالكي، إذ كتب قائلا:” لم اكن أرغب في الرد عليك وأنت تعرف لماذا واتمنى منك البعد عن استثارة المشاعر واللعب على وتر لا تجيد اللعب عليه فالناس مقامات”.

وبلغت التغريدات ذروة اشتعالها في الرابعة، والتي جاءت على النحو التالي:”حري بمن يسترزق بالاختلاط بالنساء الأجنبيات وبالمشاهد المبتذلة والسخرية المحرمة أن يعرف قدر نفسه وتعتريه حمرة الخجل”.

وكتب”الروقي” في تغريدته التي قال إنها الأخيرة:”أخيرا اقسم بمن أحل القسم لولا مخافة الله التي تمنعني من الدخول في تصنيفات لا ظهرت ماتعلمه ويجهله الآخرون”.

لكنه ما فتأ يقول:” النفس طيبة عليك فأظهرنا الحسن وإن اردت العكس فهو موجود أقله إنك كذبت فأنت لا تتابعني وأنا لا اتشرف بمتابعة الممثلين والممثلات”.

وأضاف:” كنت ومازلت مقتنعا بأنه لو أراد فعلا النصح أو محاربة التعصب كما يدعي لاستخدم اسلوب الحسنى بدلا من الإثارة المبتذلة”. ومضى الروقي مستدركا:” لكن أن يمارس هذا الإسلوب الرخيص ومحاولة الاستجداء والضرب على وتر الهلال والنصر فهذا اسلوب يدل على راعيه”.

وزاد الصحفي والإعلامي والمعروف قائلا:” كنت معجبا بمبادراته الإنسانية ولا يعنيني غير ذلك لذا مدحته فيها وتجاوزت عن غيرها ومع ذلك مارس التدليس والتضليل”.
وقال:”في باديء الأمر هو لا يتابعني فكيف يدعي بأنه ألغى متابعتي وبعد ذلك استخدم أسلوبا رخيصا في استمالتك لكسب التعاطف”.

وحتى كتابة هذا التقرير جاءت التغريدة الأخيرة للروقي على هذا النحو:” عموما سبق وحذرت الأخ فايز من الدخول في تصنيفات كشفت للناس ضعفه وتدليسه الآن انصحه ( رحم الله امريء عرف قدر نفسه ).

كان الفنان فايز المالكي أعلن في وقت سابق إلغاء متابعته للصحفي والناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، والكاتب والإعلامي فهد الروقي، على موقع “تويتر” بسبب تعصبهما الرياضي.

وقال المالكي متفاعلاً مع هاشتاق (#إلغاء_متابعة_المتعصبين_الرياضيين):” راح ألغي متابعة شخصين أحبهما كثيراً ولهما كل الحب والتقدير ويبقيان أخوين ولهما كل الاحترام”.

وكتب أسفل التغريدة أسماء المريسل والروقي على تويتر @ALMRISEUL @fahdalruqi، وهو ما جعله عرضة للانتقاد من قبل البعض.


قد يعجبك ايضاً

جيبوتي توافق على إقامة قاعدة عسكرية سعودية على أراضيها

المواطن – الرياض أكد وزير خارجية جيبوتي، محمود