بعد تحديث”واتس آب”.. استعدوا لـ “قرأت رسالتي وما رديت” !‬

بعد تحديث”واتس آب”.. استعدوا لـ “قرأت رسالتي وما رديت” !‬

الساعة 2:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2495
2
طباعة
0

  ......       

عاصفة من السخرية فجرها تطبيق التراسل الفوري “واتس آب”، وذلك بعد تحديث أطلقته الشركة قد يضع البعض في مواقف محرجة مع أصدقائه ومعارفه، وربما يتسبب في المشاكل.
التحديث الجديد يتيح للمرسل الإطلاع على تفاصيل رسالته، ومعرفة من قرأها ومن تجاهلها، عبر وجود علامة خضراء، عند ترك رسالة لأحد المستخدمين، وبمجرد تحول العلامة إلى اللون الأزرق، فهذا يعنى رؤية الشخص المرسل إليه للرسالة.
وبسخرية وتندر،احتج مغردون على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” على ما اعتبروه انتهاكا لخصوصياتهم، وقال” الدحمي”:: يامطور الواتساب كنا شايلين اخر ظهور وتجي الحين تزود الطين بلّه ؟ خلنا ناخذ راحتنا” وتابع ساخرا:” اتوقع التحديث الجاي اذا سلكت لاحد وحطيت ضحكه طويله بيصورونك من الكاميرا الاماميه ويحطون: انظر انهو يكذب ولا يضحكو”.
وكتبت” بنت بابا حمد”:والله الي يشوف نفسه ثقيل على احد ينسحب منه مالي حاجه باحد مايهتم لحضوري ولايرد علي.. بالعمس الوضوح زين”. وقال “راقي بطبعي”:
اتحدى ان اغلبكم جالس يرسل وهو له اشهر ما ارسل بس كله يبي يسوي فيها كونان مسوي يعني كاشفكم”.
Maryam Al Rashidi”” غردت قائلة:”تحديث الواتس اب الجديد راح يسبب كوارث اجتماعية ، وتفكگ اسري ، وزيادة حالات الطلاق ، وارتفاع معدلات الحظر‼راح يشتت شملنا ياجماعة” واستطردت:” تدرون نص الشعب وش يسوي الحين؟! جالسين على الواتس اب يشوف من قرا الرساله ومين ماقرا شعب يدور المشاكل “.
التعصب الكروي دخل أيضا على خط تحديث الواتس آب حيث كتب”anas_hisham”:”يقولولون التحديث الجديد عشان جمهور.. ساكتين لهم اسبوع يبون يطمنون عليهم احياء ولا اموات ههههههههههههههه”.

واعتبرت” آمِيرتٌہ” أن “تحديث الواتس اب الجديد هو برج مراقبة وسعوا صدوركم وأستعدوا لحرب قرأت رسالتي ومارديت “. وكتب مغردة “:الله يعينا. لازم نضبط انفسنا. كل شي مكشوف. الأعذار معاد تنفع”.
“محمد السهلي” عبر عن رأيه في الموضوع بأبيات من الشعر قال فيها: قالوا تحدث قلت ماهو حسافه الواتس عفته يامدور غثاها باكر يجونك عاشقين اللقافه هذي قراها وذيك لا ما قراها”.
وكتبت”حبي لك زاد يا هلال” ساخرة:التحديث الجاي تطلع لك يدك تصمخك كف ليه ضحكت من فمك بس ليه ماضحكتها من قلب؟” ماضي الشراري” كتب :” بعد تحديث الواتس اب راح يكون التحديث القادم زي كذا: لقد قرأ ناصر رسالتك وكلم محمد وطلعوا مع بعضهما واتفقوا أن لا يردون عليك”.


قد يعجبك ايضاً

أبل تقرر تقليل إنتاج آيفون 7 بعد انخفاض الإقبال عليه

سلط تقرير جديد لموقع Digitimes الأمريكى الضوء على