بعد يومين.. انطلاق منافسات “خليجي 22”

بعد يومين.. انطلاق منافسات “خليجي 22”

الساعة 10:46 صباحًا
- ‎في‫خليجي 22‬‎
595
0
طباعة
000-6876185041415657305900 (1)

  ......       

يومان وتنطلق بطولة كأس الخليج (خليجي 22) بالعاصمة الرياض، ما بين فترة 13 – 26 نوفمبر الشهر الجاري، وذلك بمشاركة 8 دول عربية خليجية وهي: السعودية والإمارات والبحرين والكويت وعمان واليمن وقطر.
ووقعت القرعة على منتخبات كل من السعودية واليمن وقطر والبحرين في المجموعة (أ) والتي ستخوض كل مبارياتها في دور المجموعات باستاد الملك فهد الدولي (الملز).
فيما كانت المجموعة (ب) والتي شملت منتخبات البحرين وعمان والعراق والإمارات، وستتنافس في دور المجموعات على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وستبدأ أولى المباريات على استاد الملك فهد الدولي يوم الخميس المقبل بين السعودية وقطر في تمام الساعة السابعة مساءً، وستكون هذه المباراة هي حفل الافتتاح الذي سينطلق في تمام الساعة 5:45 في اليوم نفسه.
وتستمر مباريات المجموعات لمدة ثمانية أيام للمجموعتين، على أن تلعب كل مجموعة مبارياتها في يوم مختلف عن المجموعة الأخرى “أي بالتبادل”، ويشهد استاد الأمير فيصل آخر مباريات دور المجموعات في يوم الخميس 20 نوفمبر والتي تجمع منتخبي الكويت وعمان، وقبلها وعلى نفس الملعب ستكون مباراة الإمارات والعراق.
ويستقبل استاد الملك فهد الدولي كل مباريات نصف النهائي والنهائي لبطولة (خليجي 22)، عدا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تقام في يوم الثلاثاء 25 نوفمبر، ستكون على استاد الأمير فيصل بن فهد.
وستتنافس جميع الدول على تحقيق اللقب خصوصاً أن أغلبية المنتخبات قد حققت البطولة أكثر من مرة، وكان منتخب الكويت هو آخر من حققها باليمن.


قد يعجبك ايضاً

25مليون مواطنٍ خليجيٍّ تنقلوا بين دول المجلس عام 2015

المواطن – واس تُظهر الإحصائيات الأولية التي نشرها