بلدية الخميس: نستقبل جميع الشكاوى ولا نتجاهل رسائل “الواتساب”

بلدية الخميس: نستقبل جميع الشكاوى ولا نتجاهل رسائل “الواتساب”

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1960
1
طباعة
IMG-20141106-WA0113

  ......       

نفى مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية خميس مشيط بدر بن سعيد القرني ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تجاهل البلدية لرسائل المواطنين المرسلة عن طريق الواتس اب.

وقال في تصربح خاص لـ”المواطن” إن الرقم المخصص لاستقبال الملاحظات عن طريق الواتس اب يشرف عليه كادر يضم جميع مسؤولي البلدية وعلى رأسهم رئيس البلدية الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي، حيث لا يمكن تجاهل أي رسالة ترد من المواطنين إطلاقاً.

وأضاف: قام رئيس البلدية في خطوة غير مسبوقة بتطويع جميع الوكلاء والمساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام ورؤساء الفروع للعمل وتلبية جميع متطلبات المواطنين على مدار الساعة، مبيناً أن هذه الخدمة تتيح للمواطن التواصل مع المجموعة آنفة الذكر في كل الأوقات سواء كانت أثناء فترة الدوام أو خارجه ويتم استقبال الطلبات آلياً وتظل تحت نظر رئيس البلدية حتى يتم التعامل معها.

وبين أن ما تم تداوله حول تجاهل البلدية لطلبات المواطنين عن طريق هذه الخدمة غير صحيح حيث تمت معالجة الحفرة المشار إليها والتي نشرت “المواطن” خبراً عنها في نفس يوم ورود الشكوى من المواطن وتم إشعار المواطن بذلك وإرسال صورة الحفرة له بعد معالجتها من قبل الإدارة العامة للرقابة الشاملة.

وأكد القرني أن رئيس البلدية وجه جميع المسؤولين بالتعامل مع هذه الخدمة بكل جدية وتفاعل وإبلاغ كل مواطن تقدم بملاحظة بما تم على ملاحظته، مشيراً إلى أنه يرد لجوال البلدية الكثير من الملاحظات التي لا تخص البلدية بل تخص جهات خدمية أخرى مثل المياه أو الكهرباء أو الطرق، كما أن البلدية تستقبل من المواطنين ملاحظات أو طلب مشاريع معينة سبق للبلدية إعداد دراسة لها وهي في جدول أعمالها، حيث يستوجب اعتمادها والرفع بها للجهات المختصة لإدراجها ضمن الميزانية العامة للبلدية.

وأضاف أن هذه الخطوات تحتاج إلى وقت حتى يتم تنفيذها، موضحاً أن هذا ما يتذمر منه بعض المواطنين ويتهمون البلدية بتجاهل رسائلهم ومطالبهم.

 

hgf


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو