بندر بن محمد: جماهير الزعيم ستدعم الأخضر وخليجي 22 بوابة العابد للعالمية

بندر بن محمد: جماهير الزعيم ستدعم الأخضر وخليجي 22 بوابة العابد للعالمية

الساعة 12:10 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
4555
0
طباعة
الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن رئيس مجلس الشرف بنادي الهلال السعودي

  ......       

شدد الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن رئيس مجلس الشرف بنادي الهلال السعودي على أن جماهير الزعيم التي تمثل نسبة 70 بالمائة من جماهير السعودية ستقف خلف منتخبها في مباراته الهامة والمصيرية أمام الإمارات في نصف نهائي دورة كأس الخليج الثانية والعشرين “خليجي 22” المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض ويسدل عليها الستار مساء الأربعاء المقبل.

وقال الأمير بندر في تصريحات أدلى بها الأمير بندر لوسائل الإعلام من فندق الريتز كارلتون مقر إقامة رؤوساء الوفود في البطولة : تأثير خسارة الهلال لدوري أبطال آسيا على الحضور الجماهيري تأكيد على شعبية الهلال الكبيرة في المملكة وأن جمهوره يمثل النسبة الأكبر وأتوقع أن الجمهور الهلالي سيدعم المنتخب بكل قوة في مباراة الإمارات بالدور نصف النهائي لتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.

وتابع الأمير بندر: دعم الأخضر واجب وطني وجمهور الزعيم لن يتأخر في مساندة المنتخب الوطني وخصوصا وأن المهمة لن تكون سهلة والمواجهة صعبة على الطرفين , مشدداً على قدرة المنتخب السعودي على بلوغ المباراة النهائية واجتياز عقبة الإمارات بل والحصول على اللقب إن شاء الله.

وأكد الأمير بندر أن الأخضر سيظهر بأفضل حالاته عندما يخوض غمار منافسات كأس آسيا في أستراليا مطلع العام المقبل وقال: المنتخب يملك لاعبين على أعلى مستوى وسيكون لهم دور كبير في البطولة الآسيوية ونأمل أن يكون التوفيق حليفهم , كما امتدح الأمير بندر اللاعب نواف العابد ردا على تألقه في البطولة الخليجية: نواف جيد وكأس الخليج ستكون بدايته للعالمية ولكنني أفضل الحديث عن الجماعة وليس الأفراد.

وأوضح الأمير بندر أن المستوى العام للبطولة الخليجية متوسط معبرا عن أمله أن يرتفع المستوى في الأدوار الحاسمة واعتذر الأمير بندر عن الحديث عن مدرب المنتخب السعودي خوان لوبيز كارو وقال: كل ما نطمح ونركز فيه أن يفوز الأخضر باللقب الخليجي.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان