تخصيص (7) ملايين متر لتوسعة “صناعية المدينة المنورة”

تخصيص (7) ملايين متر لتوسعة “صناعية المدينة المنورة”

الساعة 8:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1650
0
طباعة
المدينة المنورة - المدينه المنوره

  ......       

خصصت أمانة منطقة المدينة المنورة (7) ملايين و(738) ألفاً و(659) متراً مربعاً لصالح توسعة المدينة الصناعية القائمة بجنوب المدينة, بعد صدور قرار الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية باعتماد التخصيص.

وأوضح أمين منطقة المدينة المنورة، الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر أن هذا القرار سيرفع المساحة الكلية للمدينة الصناعية الحالية إلى الضعف, مما سيحقق دعماً للبنية التحتية للنشاط الصناعي في المدينة المنورة وتمكن هيئة المدن الصناعية من مواصلة جهودها المبذولة لتطوير بيئة عملية تدعم المستثمرين الصناعيين وتتيح المجال لمزيد من فرص التمكين وآفاق التطور لمنظومة المنشآت المتوسطة والصغيرة التي تمثل نسبتها أكثر من 90% من المنشآت المسجلة في وزارة التجارة.

وأشار أمين المنطقة إلى أن هذا الإجراء ينعكس أيضاً بصورة إيجابية على جهود التنمية الاقتصادية المحلية وعلى جهود التنمية المجتمعية المحلية بشكل عام.

وأشاد طاهر بالتعاون والتنسيق الذين تم مع كل من وزارة التجارة والصناعة وهيئة المدن الصناعية لإنجاز هذه المرحلة، مبدياً حرص الأمانة على مواصلة القيام بدورها التنموي كشريك رئيس في التنمية المحلية وتحقيق متطلبات التطوير ورفع معدلات الأداء والإنجاز إلى أفضل المستويات العالمية بما يحقق توجيهات ولاة الأمر وتطلعاتهم لرقي الوطن والمواطن.


قد يعجبك ايضاً

حملة أمنية تطيح بـ 6322 مخالفاً في المدينة

المواطن المدينة نفذت شرطة منطقة المدينة المنورة, حملة