تداول النكت حول موقف من يقرأ رسالة الواتس ولم يرد !

تداول النكت حول موقف من يقرأ رسالة الواتس ولم يرد !

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2195
0
طباعة
0

  ......       

انشغل مستخدمو الواتس آب خلال الساعات القليلة الماضية بالتحديثات الجديدة للواتس آب ,حيث ذهب البعض إلى تداول النكت الفكاهية حول مايكون موقف من يقرأ الرسالة ولم يرد.

وقام البعض بعمل مقالب في أعضاء المجموعات بوضع مقاطع صوت وفيديو وطلب بعدم فتحها مدعياً أنها وضعت بالخطأ ثم يشهر بمن يفتح المحتوى أمام أعضاء المجموعة !

وذهب آخرون إلى نشر رسائل تحث إلى عدم إساءة الظن بمتلقي الرسائل وإحسان الظن فيه والتماس العذر له بعدم الرد ، معللين ذلك أنه ربما يكون في وضع لايسمح له بالرد مثل قيادته للسيارة أو غيرها مطالبين بعدم التسرع في الحكم عليه .

ونشروا بعد تحديث ” الواتس آب ” الجديد ، تذكّر أن الشّيطان يُريد أن يوقع العداوة بين المسلمين ، فإياك أن تظن بأخيك ظنّ السوء ، والتمس له سبعين عذراً.

 

وكانت شركة الواتس آب قد أضافت يوم أمس بعض المميزات لبرنامج الدردشة الشهير الواتس آب كان أهمها الكشف عن من قرأ الرسالة بوضع علامتي صح باللون الأزرق  , إلا أن هذه المميزات لم تعجب الكثير من المستخدمين واعتبروها خرقاً للخصوصية .

“المواطن” تهيب بالمستخدمين لبرنامج الواتس آب إلى حسن الظن بالآخرين وعدم الانسياق إلى التفكير السلبي حيال قراءتهم للرسالة من عدمها وأن للآخرين أعذاراً قد تغيب عنّا فلنحملهم  على المبدأ الحسن دائما .


قد يعجبك ايضاً

رامون دياز: #الهلال جاهز للوحدة وهذا هو موقف “الزوري” من اللقاء

المواطن ــ أبوبكر حامد  قال المدير الفني لفريق