تركي بن عبدالله لـ”المواطن”: الجمهور مشارك لنا في تطوير فعالياتنا

تركي بن عبدالله لـ”المواطن”: الجمهور مشارك لنا في تطوير فعالياتنا

الساعة 9:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
640
0
طباعة
Twitterc477c39

  ......       

كشف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن وجود خطط متعددة لاستمرار الفعاليات في الرياض حسب رغبات الجمهور بالتعاون مع الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد من خلال العديد من البرامج التي تستهدف سكان وزوار العاصمة طوال العام, مؤكداً المتابعة للفعاليات المقامة على هامش خليجي 22 بكل حرص لتطويرها قبل وبعد إقامتها وكذلك مستقبلاً.

وبين سموه في تصريحات عقب رعايته البطولة الخليجية الإلكترونية لكرة القدم التي تنظمها إمارة الرياض وبرعاية إلكترونية من “المواطن” رداً على مدى إمكانية العمل على دوريات إلكترونية خارج نطاق الرياضة مستقبلاً بالقول: أن الأمير عبدالله بن مساعد لديه أفكار كثيرة وفي جعبته العديد من الأنشطة التي سترى النور مستقبلاً.

وفي سؤال لـ”المواطن” عن مدى رؤيته للفعاليات المقامة، أوضح سموه أن الجمهور هو من يُقيِّم ويشارك في تطوير الفعاليات التي يقيمونها، فنحن نقيم فعاليات ونرى الانطباع من الجمهور.

وطالب سموه الجماهير الرياضية وأهالي الرياض بالحضور لمباريات الأدوار النهائية لبطولة خليجي 22 ومؤازرة منتخباتهم.

ورد سموه على من ينادي بإلغاء بطولة كأس الخليج بقوله: خليجنا هو هويتنا، من يطالب بالإلغاء هو يطلب إلغاء هويتنا ونحن نرفض جداً ذلك.

ولفت الأمير تركي إلى فكرة الأمير خالد الفيصل لتطويرها لتصبح “أولمبياد خليجي متعدد الأنشطة والبرامج”، مشيراً سموه إلى أن الخليجيين لهم هويتهم ويجب أن تظهر في شبابهم ولا ينغمسوا في حضارات أخرى.

وأضاف: حضارتهم جديرة وكفؤ وتستأهل من يلتفت لها.

وقدم أمير الرياض شكره للإعلاميين جميعاً على التغطية والمتابعة وإبراز البطولة والفعاليات بالشكل الجيد.

Twittere28d568

Twittera358bcb

Twitter338731e

Twitter7a7cde9

Twitter7f2bef3

 

Twitter1e88c36

Twitter0bbdf44

Twitterfc85d30

Twitter8d303a5


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف