تفاصيل العثور على طفل متوفي على طريق أبو عجرم القريات

تفاصيل العثور على طفل متوفي على طريق أبو عجرم القريات

الساعة 5:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
835
0
طباعة
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد مظلي الدكتور بن عبد الرحمن المويشير

  ......       

كشف الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد مظلي الدكتور تركي بن عبدالرحمن المويشير ، تفاصيل العثور طفل متوفى على طريق أبوعجرم بالقريات.
وبين المويشير أنه عند حوالي الساعة الثانية عشر بعد منتصف يوم أمس الأحد ورد بلاغ عن وقوع حادث مروري على طريق ابوعجرم-  القريات ، و باشرت الجهات الامنية الحادثة وتبين أن الحادث عبارة عن تخطي للرصيف الوسطي لطريق ابوعجرم القريات ، مشيراً إلى انه انحرفت المركبة نتيجة السرعة ووجد طفل يبلغ من العمر (10) سنوات متوفي بالمقعد الخلفي للمركبة وتم نقل جثمانه بواسطة الهلال الاحمر للمستشفى.
وأضاف :” تم فحص الجثمان من قبل الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ، ووجد والد الطفل المتوفي وهو مواطن “40” عام على مسافة من موقع الحادثة بحالة نفسية مضطربة ، و تبين انه صاحب المركبة ووالد الطفل المتوفي وتم التحفظ عليه ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة” .
وكان المتحدث الرسمي ومدير الإعلام والتوعية بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف حمدان الضويحي أوضح لـ”المواطن“، أن الفرقة الإسعافية وأثناء عودتها للمركز بعد مباشرتها حادثاً على طريق أبو عجرم – النبك أبو قصر، والذي لم تجد فيه مصابين، عثرت مصادفة وفي تمام الساعة 00:33 على مركبة بالطريق الدولي بجوار أبو عجرم قد تعرضت لحادث انقلاب ولم يكن بجوارها أحد.
وأردف “الضويحي” قائلاً : “عند الكشف عليها وعلى الموقع تبين وجود طفل بالمقعد الخلفي بسن الثامنة تقريباً، وعند تحريره والكشف عليه تبين تعرضه لإصابات بليغة نتج عنها توقف القلب والتنفس وتم نقله مع عمل إنعاش قلبي رئوي مع تبليغ الجهات الأمنية لمباشرة الموقع وإيصاله لطوارئ مستشفى أبو عجرم العام الذي أعلن وفاته “.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام