تكريم 29 طالباً في المرحلة الثانوية بمعهد العاصمة النموذجي

تكريم 29 طالباً في المرحلة الثانوية بمعهد العاصمة النموذجي

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيالمجتمع
730
0
طباعة
طالبا

  ......       

كرّم معهد العاصمة النموذجي، طلابه المتفوقين في العام الدراسي الماضي، ممن حصلوا على معدل 98% إلى 100%، بحضور مدير المرحلة الثانوية عبدالعزيز الجويزع، والمرشد الطلابي عبدالإله الصالح، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير المرحلة الثانوية عبدالعزيز الجويزع، كلمة تحدث فيها عن أهمية العلم وضرورة أن يؤثر في حياة وسلوك الإنسان ويطور من قدراته وإمكاناته، مؤكداً على أهمية أن يكون الطالب المتفوق قدوة ومثالاً يحتذى لبقية زملائه في المدرسة.
وأعرب “الجويزع” عن شكره للطلاب والمعلمين والمرشدين الطلابيين وأولياء أمور الطلاب على ما يبذلونه من جهود كبيرة لتحقيق هذه المكانة والمستوى العلمي، وأشار إلى أن التفوق هو بداية الطريق ليكون الإنسان متميزاً ومبدعاً في باقي حياته عموماً.
وقام “الجويزع” بتكريم الطلاب الدارسين في الصف الأول الثانوي على تفوقهم العام الماضي في الصف الثالث المتوسط بمشاركة مرشد الصف الأول الثانوي عبدالله بن عبدالعزيز المهنا، والبالغ عددهم عشرة طلاب، ثم تكريم طلاب الصف الثاني الثانوي ممن تفوقوا في الصف الأول الثانوي بمشاركة مرشدهم لطفي عمر الدرعان، والبالغ عددهم تسعة طلاب، ثم تكريم طلاب الصف الثالث الثانوي ممن تفوقوا العام الماضي في الصف الثاني الثانوي وعددهم عشرة طلاب، وشارك في التكريم مرشدهم عبدالله بن مبارك الدوسري.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير