“تويتر” يحشد لـ 60 ألف مشجع أمام قطر.. الدرة خضراء الليلة

“تويتر” يحشد لـ 60 ألف مشجع أمام قطر.. الدرة خضراء الليلة

الساعة 8:14 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
730
4
طباعة
السعوديه و قطر

  ......       

قبل ساعات من انطلاق مباراة المنتخب مع نظيره القطري في الرياض، أطلق السعوديون حملة لتحفيز الجمهور على الوقوف خلف الأخضر بغزارة وصولاً إلى 60 ألف متفرج؛ لاستعادة الفرحة المفقودة.

وقال” خالد الحربي” : لاعبونا يحتاجون الدعم.. المباراة في الرياض اليوم عطلة نبي الحضور فُل؛ لأجل فرحة جماعية للشعب السعودي”.

وكتب “أحمد الحماد”: من زمان ما فرّحنا المنتخب محتاجين هالبطولة كثيراً بإذن الله، راح أحضر وأساند الأخضر” وقال” أسيل” :سأهتف للاتحادي! وأصفق للأهلاوي! وسأمتع ناظري بهلالي وشبابي وأتغنى بنصراوي وأرفع راية خضراء لأجل وطني والولاء”.

الإعلامي “أحمد المصيبح” غرد قائلاً: “تكفون يا شباب يا رجال أبو متعب، غداً انطلاقة الأخضر في خليجي٢٢ حضوركم مهم لتجاوز المنتخب القطري الشقيق”.

وقال “ياسر المسحل” المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي.. كل الأماني بالتوفيق للأخضر، وأهلاً وسهلاً بضيوفنا وأشقائنا في الرياض”.
“أمال” كتبت تقول” :عشاق المنتخب كونوا في الموعد في مباريات قطر وادعموا وساندوا وشدوا الهمة نبي الحضور رائع كعادتكم”، كذلك تفاعلت”فاطمة العساف العالمية” لتقول:” كلنا_معاك_ياالأخضر قلباً وقالباً “الوايلي” ورفاقه سيرفعون الكأس”.

وأكد”رادوي الروقي” أن المنتخب لن يعود إلا بعودة جمهوره وعشاقه للمدرجات، مضيفاً: “الخميس عطلة وافتتاح والمنتخب يلعب ما فيه شي يمنعك من الحضور.. صحيح نتعصب لأنديتنا لكن عندما يتعلق الموضوع بدعم المنتخب هنا يجب أن نتحد من أجل وطننا”.

وقال ” محمد القناص”: منتخبنا يحتاجنا.. لازم نكون معه.. مثل ما نطالبهم يفوزون.. لازم نوقف معاهم بقوة من بكرة لازم حملة 60 ألف متفرج غداً للمنتخب تجيب نتايجها”.

من جانبه اعتبر” عمر الفوزان” أن معادلة النصر تتكون من دعم جماهيري مؤثر علاوة على روح وإصرار من اللاعبين، لافتاً إلى أن بهذه المعادلة وحدها سيزف الأخضر للتتويج بالكأس”.

وكتب “فهد بن خالد”: “اليوم موعدنا لا للميول كلنا خلف صقورنا الخضر.. نختلف في الميول ونتفق جميعاً في حب الوطن”.
وتفاعل “المدرج الاتحادي” قائلاً: “هلالي شبابي اتحادي نصراوي أهلاوي جماهير كل الأندية كلكم في المدرج غداً لن يعود الأخضر إلا بعودتكم خلفه”.
وكتب “وهيب الحامدي” أنشد قائلاً: “هذا الأخضر إذا لعب جهزوا كأس الذهب” ومثله كتب الشاعر “سعد الناصري”: أخضر مع أبيض دايماً فالصدارة، معك معك يا منتخبنا السعودي.. على سنام المجد رفرف شعاره، وشعبه مكافح ما يهاب الصعودي”.
“سامي محمد الدقيلان” أكد أن “الجمهور السعودي سيقول كلمته في افتتاح بطولة الخليج”. وأن ” جمهور السعودية خلف منتخب وطنه ٦٠ ألف متفرج سيهتف أخضر”.
وعلق “الكوتش ريجيكامب”: نُريدها رعباً في افتتاح دورة الخليج.. نُريدها أضخم دورات الخليج حضوراً جماهيرياً نُريدها ” الدرة ” خضراء” ونختتم بـ”أطلدز واحد” الذي كتب يقول: “وينكم يا أسود المدرجات درة الملاعب في انتظاركم انزعوا شعارات الأندية وارتدوا شعار المنتخب”.


قد يعجبك ايضاً

الدولار يرتفع أمام الدينار إلى 0.305 واليورو ينخفض إلى 0.322

المواطن- متابعة ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل