جامعة القصيم تطرح أبحاثاً ومشاركات علمية ضمن مؤتمر التعليم الطبي

جامعة القصيم تطرح أبحاثاً ومشاركات علمية ضمن مؤتمر التعليم الطبي

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1940
0
طباعة
الدكتور هاني الشبيلي عميد كلية الطب بجامعة القصيم

  ......       

تنظم كلية الطب بجامعة القصيم، بالتعاون مع الجمعية السعودية للتعليم الطبي في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة، المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي 2014م، وذلك خلال الفترة من 2 – 5 صفر 1436هـ.
وأوضح الدكتور هاني الشبيلي -عميد كلية الطب بجامعة القصيم رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر- أن الملتقى يهتم بطرح أبحاث ومشاركات علمية وورش عمل حول آخر ما توصلت إليه الأبحاث العلمية من مستجدات في مجال التعليم الطبي، منوها بأنه سيشارك في تقديم هذه المشاركات نخبة من الخبراء والباحثين العاملين في مجال التعليم الطبي من أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا ومنطقة الخليج، لافتاً بأن المؤتمر يعد الملتقى الرسمي والأهم للأكاديميين والمتخصصين والمهتمين في مجال التعليم الطبي في المنطقة.
وأفاد الدكتور “الشبيلي”، أن الملتقى تم اعتماده من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بواقع (30) ساعة تعليم طبي مستمر للمشاركين، وأضاف: “حرصت اللجنة العلمية على أن يكون المؤتمر متميزا في طرحه بحيث يثري الحضور والمشاركين ويوسع آفاق المعرفة لديهم بما هو جديد ومبتكر في التعليم الطبي”، مشيراً في سياق حديثه إلى أنه سيقام على هامش المؤتمر انعقاد اجتماعين هامين على مستوى كليات الطب وهما اجتماع لجنة عمداء كليات الطب بالمملكة، واجتماع لجنة عمداء كليات الطب في الخليج العربي.
ودعا رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، كافة المهتمين بالمجال الطبي المبادرة بالتسجيل في المؤتمر وورش العمل المصاحبة للملتقى عبر الموقع الإلكتروني: www.simec2014.net وذلك لمحدودية المقاعد المتاحة.
يذكر أن الملتقى السابق والذي أقيم بكلية الطب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض حقق إقبالاً كبيراً، حيث تخطى عدد المشاركين فيه 1000 مشارك من داخل وخارج المملكة.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر دولي في تونس يدعو إلى إنهاء احتلال إيران للأحواز

المواطن – واس أوصى مؤتمر دولي حول احتلال