جماهير الهلال لابن مساعد: الكأس تتعوض لكن خسارتك أنت وش يعوضها؟

جماهير الهلال لابن مساعد: الكأس تتعوض لكن خسارتك أنت وش يعوضها؟

الساعة 7:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
1300
4
طباعة
عبدالرحمن بن مساعد

  ......       

غرد الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “الحمد لله على كل حال” وذلك في أول رد فعل على خسارة الزعيم الآسيوية في اللقاء الذي جمعه بسيدني الأسترالي مساء أمس السبت في استاد الملك فهد الدولي.

وحاول عدد من المغردين التخفيف عن ابن مساعد، والتقليل من حجم الخسارة فكتب “Ibrahim Al-homuid” يقول: “خسارة الكأس تتعوض يا قائد لكن خسارتك أنت وش يعوضها لا تخلي الجرح جرحين أنت أكبر بطولة بالنسبة لنا”.

وتابع المغرد الهلالي بالقول: “من يعتقد أن الهلال يسقط بسبب بطولة فهو يحلم؛ الهلال تاريخ ومجد مستمر للأبد، أنا فخور باللاعبين والرئيس”.

وقال “عبد العزيز العقلا” موجهاً حديثه لابن مساعد: “شكراً شكراً افتخر فييييييك، الله يعطيك الصحة والعافية ويطول بعمرك”، كما كتب”bandar fahad”: كفيت ووفيت أبا فيصل”.

وعلق “حماك الله يا وطني” قائلاً: “لا يلام المرء بعد اجتهاده والحمد لله على كل حال.. حظاً أوفر وخيرها في غيرها.. صحيح خرج ممثل الوطن ولكن بشرف وفخر ومثل الوطن خير تمثيل”.

وزاد بالقول: “خسر الهلال البطولة بسبب تحكيم ظالم حرمه الفوز.. خرج ممثل الوطن بعد أن مثل الوطن خير تمثيل ورفع رؤوسنا وأسعدنا شكراً سمو الأمير”. واستطرد في تغريدة أخرى: “شكراً سمو الأمير شكراً لإدارة الهلال ولاعبيه وكل منسوبيه فرداً فرداً”.

ومن بين التعليقات المؤثرة ما كتبه “F.i.S” الذي قال: “أقبل جبينك ويديك يا سمو الأمير والله إننا كجمهور لا نعرف كيف نرد لك الجميل على وقفاتك وتضحياتك شكراً من أعماق القلب والقادم أجمل”. وغرد “بعيد المدى” بالقول: “شكراً لك يا غالي وبيض الله وجهك وقدر الله فوق الجميع”. ZAHER AL-SAMMAK”” وشارك قائلاً: “أنت كاسنا وبطولتنا سمو اﻷمير دون مجاملة والله.. منكبر فيك وكل ما بتأمروا علينا منزيد إصرار وعزيمة واحنا معك ﻵخر العمر” ومضى يقول: “ما حدث للهلال مؤامرة واضحة من الاتحاد الآسيوي بدءاً من مباراة الذهاب بحكم إيراني ونهاية بحكم ياباني له تاريخ أسود في كأس العالم”. وكتب “Saad “: شكراً يا أبا فيصل على ما بذلته لنا شكراً لفريقك الجبار وأمدك الله سنين طويلة بصحة وعافية رأيتك بيضاء”. وأضاف: “وبإذن الله أن القادم أجمل بكثير وسنفرح سويًا في المستقبل ثق تمام الثقة أن جماهير الهلال خلفك مهما زادت المحن ومهما حدث حفظك الله”.

يشار إلى أن عشاق الهلال كانوا قد دشنوا هاشتاق (#شكراً_عبدالرحمن_بن_مساعد) للتعبير عن فخرهم واعتزازهم برئيس النادي، وذلك بعد هزيمة أمس أمام سيدني وكتب “بصمة هلالي” يقول: “شكراً يا من جعلت من الهلال منظومة رياضية اجتماعية ثقافية متكاملة نسأل الله يعوضك ويعوضنا خيراً من هذه البطولة يا رب.. قبلة كبر السماء نطبعها على جبينك”.


قد يعجبك ايضاً

عكاظ والمدينة والرياضي تعتذر لابن مساعد: خطأ غير مقصود

المواطن – حسان الصالحي قدّمت عدد من الصحف