جوازات عسير: بصمة المقيمات شرط تقديم الخدمات لهن بدءاً من صفر

جوازات عسير: بصمة المقيمات شرط تقديم الخدمات لهن بدءاً من صفر

الساعة 6:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
720
0
طباعة
مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن رحيل السويدي

  ......       

أعلنت جوازات منطقة عسير، أن تسجيل بصمة النساء المقيمات، شرط أساسي لتنفيذ خدمات الجوازات لهن، كإصدار تأشيرة الخروج والعودة والنهائي، وتعديل المهنة ونقل المعلومات، وغيرها من الخدمات الإلكترونية المتاحة، وذلك بدءاً من تاريخ 1436/2/1هـ.
وأوضح مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن رحيل السويدي، أن المستفيدين لن يتمكنوا من إكمال إجراءات تلك الخدمات للنساء المقيمات ما لم يتم تقييد بصماتهن على النظام الآلي.
ودعا العميد “السويدي” أصحاب العمل وأرباب الأسر بالمبادرة بتسجيل بصمات المقيمات اللاتي لم يسبق تسجيل بصماتهن لضمان سرعة تنفيذ خدمات الجوازات لهن بالشكل الأمثل، مؤكداً أن مثل هذه الإجراءات تأتي استكمالاً لمنظومة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجوازات وتطبيقات الحكومة الإلكترونية بما يواكب التسارع التقني الذي تشهده هذه البلاد المباركة.
وأوضح الناطق الإعلامي بجوازات المنطقة العقيد عبدالله بن حسين آل هادي، أن مواقع تسجيل بصمة النساء في منطقة عسير هي: جوازات المنطقة (بأبها)، إدارة جوازات محافظة بيشة، شعبة جوازات محافظة محايل عسير، وهي جاهزة لاستقبال النساء المقيمات لتنفيذ تلك المهمة بطاقم نسائي مؤهل ومدرب.


قد يعجبك ايضاً

هلال جدة يباشر 7569 بلاغاً خلال شهر صفر

المواطن – عبدالله النخالي – جدة أعلنت إدارة